كونتيننتال “مورّد العام” للمرة الثالثة من قبل جنرال موتورز

الشراكة مع كونتيننتال للإطارات تسهم في تحقيق أهداف جنرال موتورز من حيث الجودة والتوزيع والتطوير

أعلنت ’كونتيننتال‘ (Continental)، الشركة الألمانية الرائدة في مجال صناعة الإطارات والتقنيات المغذية للسيارات، عن فوزها بلقب ’مورّد العام‘ من قِبل شركة جنرال موتورز (GM) للمرة الثالثة منذ بدء شراكتهما من أربع سنوات. وقد حازت ’كونتيننتال‘ على اللقب في الأعوام 2018، 2017 و2015 حيث أسهمت منتجات العلامة الألمانية في تجاوز توقعات جنرال موتورز من حيث الجودة العالية ومن خلال خلق قيمة استثنائية وتقديم ابتكارات مميزة  لشركة السيارات الأمريكية.

وتم الإعلان عن الجائزة خلال الحفل السنوي لتوزيع جوائز ’جنرال موتورز‘ في نسخته السابعة والعشرين والذي أقيم هذا الشهر (15 مايو 2019) في مدينة ديترويت الأمريكية حيث المقر الرئيسي لشركة جنرال موتورز. وشهد الحدث تسليم شركة السيارات الأمريكية العريقة جوائز تقديرية إلى 133 من أفضل مورّديها المعتمدين من 15 دولة، من بينهم شركة ’كونتيننتال للإطارات‘ من ألمانيا.

وعادةً ما يتمّ اختيار الفائزين بلقب “مورّد العام‘ من قِبل فريق تقييم خاص مؤلّف من مجموعة مدراء عالميين من مختلف الأقسام ضمن شركة جنرال موتورز وهي قسم المشتريات، والهندسة، والجودة، والتصنيع واللوجستيات. ويقوم الفريق بتقييم الموردين بناءً على معايير الأداء من حيث شراء المنتجات، وخدمات المشتريات العالمية والتصنيع، وخدمة العملاء وخدمات ما بعد البيع والخدمات اللوجستية.

تقوم شركة ’كونتيننتال‘ بتزويد شركة ’جنرال موتورز‘ بالإطارات في دول عديدة حول العالم من بينها الولايات المتحدة والمكسيك والإكوادور والبرازيل وكوريا الجنوبية والصين. يتم توزيع منتجات ومركبات مجموعة ’جنرال موتورز‘ في جميع أنحاء العالم بما في ذلك منطقة الشرق الأوسط والتي تعد واحدة من الأسواق الرئيسية للشركة.

قد يعجبك ايضا