تعرّف على أكبر وكالة لبيع سيارات السوبر-كار في دبي

وكالة بيع سيارات فوق العادة

لا شك أن دبي هي موطن الثراء والفخامة والطابع المُترف الحصري، ما يعني أن هذه المدينة تضمّ بين طيّاتها عدد كبير من وكالات بيع السيارات الخارقة والسوبر-كار، أحداهما وكالة VIP Motors UAE. وتمكن أحد الأشخاص الذي يمتلك قناة على موقع “يوتيوب” من التوجّه إلى هناك ليتفقّد عددًا من السيارات النادرة والمميّزة المطروحة للبيع.

وجميعنا يتحرّق شوقًا للسير بين هذه الباقة الحصرية من السيارات تحت سقف واحد، علمًا بأن وكالة VIP Motors UAE لا تعرض نسخة واحدة من بوغاتي فايرون في صالة العرض لديها، بل اثنين!

انتظروا، لم تنته المتعة بعد؛ فهناك كذلك ثلاث نسخ من بورشه ٩١٨ سبايدر والموديل النادر للغاية ماكلارين P1 Carbon Series إلى جانب نسخة بيضاء اللون من ماكلارين P1!

ويصطف هناك ما لا يقل عن ثلاث نسخ لامبورغيني أفينتادور SVJ، وأربع نسخ فيراري ٨١٢ سوبرفاست، ونسختين مرسيدس-بنز SLR ماكلارين، واحدة منهم النسخة ٧٢٢. وفوق هذا وذاك، هناك زوج من سيارات مرسيدس-مايباخ G 650 Landaulet، وهي سيارة محدودة الإنتاج بـ٩٩ نسخة فقط حول العالم!

وفي الفيديو المُرفق، سنرى سريعًا الموديل “لافيراري” وكذا ماكلارين 720S ولامبورغيني هوراكان بيرفورمانتي سبايدر وبورشه 911 GT2 RS ومرسيدس-بنز G500 4×4 وبضعة سيارات رولزرويس!

 

قد يعجبك ايضا