“باي سايد سبورتس” تختار دبي للتوسّع في الشرق الأوسط وشمال افريقيا

تمّ توقيع الشراكة بين "فيناسكا كابيتال" و"باي سايد سبورتس غلوبال" في وقت يشهد فيه قطاع الاستثمارات الرياضية نمواً ملحوظاً في الامارات

موتورز موشن – عزّزت شركة “باي سايد سبورتس غلوبال”، الشركة التابعة لشركة “باي سايد سبورتس” العالمية، وهي الشركة المملوكة جزئياً من قبل الملياردير أناند ماهيندرا رئيس مجموعة “ماهيندرا”، حضورها وانتشارها في الشرق الأوسط وشمال افريقيا من خلال خلق تواجد لها في دولة الإمارات العربية المتحدة بالشراكة مع المستثمر فارس سيد، رجل الأعمال والرئيس التنفيذي لشركة “فيناسكا كابيتال”.

وبناءً على الشراكة الجديدة، ستقوم “باي سايد سبورتس غلوبال” بالاستفادة من خبرة “فيناسكا كابيتال” لتعزيز استثماراتها في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط. وسيتعاون الطرفان في جميع أنحاء المنطقة من خلال المقرّ الرئيس للشركة في الإمارات.

وتمّ توقيع الشراكة بين “فيناسكا كابيتال” و”باي سايد سبورتس غلوبال” في وقت يشهد فيه قطاع الاستثمارات الرياضية نمواً ملحوظاً. وفي دبي وحدها ساهم القطاع بمبلغ 9 مليارات درهم في الاقتصاد المحلي وفق دراسة إحصائية.

وفي تعليقه على الشراكة، قال “كيان باروتشا”، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة “باي سايد سبورتس” العالمية: “تتميز القطاعات الرياضية في منطقة الشرق الأوسط والإمارات العربية المتحدة بإمكانات هائلة من حيث مرافق وأرضيات البنية التحتية الرياضية ذات المستوى العالمي، وبمساعدة “فيناسكا كابيتال”، سوف نتشارك مع أصحاب المصلحة من المدارس والجامعات والمؤسسات لتعزيز القطاع الرياضي في المنطقة”.

من جانبه، قال فارس سيد: “إننا سعداء في “فيناسكا كابيتال” بتوقيع هذا التعاون مع واحدة من الشركات الرائدة في الهند والعالم وذلك لتعزيز قطاع الاستثمارات الرياضية في المنطقة، أضف إلى ذلك، فإننا وباستخدام معرفتنا المعمقة بالسوق في دولة الإمارات العربية المتحدة، سنلعب دوراً مهما في تنفيذ خطط “باي سايد سبورتس غلوبال” التوسّعية على الصعيد الإقليمي”.

وتُعتبر شركة “باي سايد سبورتس غلوبال” رائدة في إدارة الاكاديميات الرياضية وتنظيم البطولات والأحداث الرياضية.

قد يعجبك ايضا