الحلم اصبح حقيقة… يمكنكم اقتناء سيارة باتمان

تريد الحصول على سيارة باتمان؟ هذه هي فرصتك إذًا! هذه هي فرصتكم إذًا!. كانت دائمًا ما تداعب خيالنا فكرة قيادة سيارة باتمان، والآن فقد حان الوقت ليحقق أحدنا حلمه وأفضل من ذلك، حيث باتت معروضة الآن للبيع! إنها معروضة لدى الوكيل James List،

من الناحية التقنية فهي تقليد لسيارة باتمان الأصلية، لكنها رسمية ومعترف بها تماما فبعد صنع أربع نسخ مقلدة للنسخة الأصلية بواسطة جورج باريس الذي قام بتصميم وبناء النسخة الأصلية، تمّ تقديمها. وسيارة باتمان التي بين أيدينا قد تمّ صنعها في 1966 بواسطة جيم سيرمشيم لعشقه لباتمان والسيارات، وأُعجب باريس للغاية وبعمل الرجل عليها، وإثر ذلك اشتراها ليخصصها للعرض إلى جانب النسخ الأربعة المقلدة التي صنعها سلفًا.

في 1986، اشترتها إحدى الشركات الشهيرة بسياراتها الخيالية ليُجري عليها ترميم شامل قبل أن يشتريها المالك الحالي في 1988 ويحتفظ بها حتى يومنا هذا، ولكن الآن فقد تقرر عرضها للبيع وهي متكاملة الحقيقة، حيث تأتي بهاتف باتمان الخاص بداخلها، ومحرك سعته 5.7 لترات و8 أسطوانات وقوة 250 حصان وغطاء للمحرك يعمل بالموتور لتحريكه عن بعد.

هي ببساطة أفضل ما يمكنك اِلْتِقَاط عليه من تطابق مع سيارة باتمان الأصلية، يكفي أنّه قد تم حفظها لتبقى بهذه الأناقة المنقطعة النظير.. وصحيح!، يمكنها أن تكون ملكك مقابل 250,000 دولار أمريكي، وهو ما يعادل 937,500 ريال سعودي.

قد يعجبك ايضا