منصّة ترفيهية تفاعلية حديثة من “نيسان” موجّهة لعشّاق “الفورمولا إي”

ابتكرت نيسان لعبة NFT مجانية تتيح للمشجعين اختبار براعتهم في توقّع النتائج التي يحققها فريق نيسان فورمولا إي في كل سباق "إي بري"

موتورز موشن – أطلقت نيسان “نيسان بوستر” (Nissan Booster)، المنصّة الرقمية الحديثة الموجّهة لهواة الفورمولا إي، والتي تتيح العلامة من خلالها لمحبّي الألعاب الإلكترونية التفاعل واختبار مستويات حماسة وإثارة لا مثيل لها في هذه الفئة من السباقات باستخدام النسخة المتطوّرة والأحدث من شبكة الإنترنت.

فقد إبتكرت نيسان باستخدام الويب 3 تجربة فريدة وحصرية لسباقات الفورمولا إي تماشيًا مع خطة طموحات 2030، رؤية الشركة طويلة المدى الهادفة إلى مواصلة الابتكارات وتعزيز مستويات التشويق والالتزام بالتحوّل الكهربائي.

وتشكّل قناة “نيسان بوستر” الحصرية على منصة “ديسكورد” أحد عناصر هذا البرنامج الأساسية، حيث تتيح للمشجّعين الأعضاء البقاء على اطلاع على  أحدث الأخبار والأحداث المتعلقة بفريق نيسان فورمولا إي، ومناقشة تطورات الموسم التاسع وكذلك الدخول إلى كواليس ركن نيسان خلال سباقات الـ”إي بري” التي تجري في عطل نهاية الأسبوع.

كما يمكن للمشجعين الاستمتاع بالتغطية الصوتية المباشرة لسباقات التأهّل والسباقات الفعلية، والتي يتم بثها حصريًا عبر “ديسكورد” للمشتركين في قناة “نيسان بوستر”. كما يستطيع الأعضاء الناشطون الدخول إلى القنوات الخاصة للدردشة مع الفريق والسائقين أنفسهم. ويمكن للجميع الانضمام إلى قناة “نيسان بوستر” على “ديسكورد” والمشاركة في حماسة الفورمولا إي كما لم يفعلوا من قبل.

وبالإضافة إلى مجتمع “ديسكورد،” ابتكرت نيسان لعبة NFT مجانية تتيح للمشجعين اختبار براعتهم في توقّع النتائج التي يحققها فريق نيسان فورمولا إي في كل سباق “إي بري.” وعند إصابة توقّعاتهم، يمكنهم كسب بطاقات “إن إف تي” حصرية والحصول على نقاط خبرة. أما الجائزة الكبرى التي ستكون من نصيب المشجعين الأفضل أداءً فهي دعوة حصرية إلى ركن نيسان في سباق لندن “إي بري” 2023.

يمكن للمشجعين المشاركة في لعبة “نيسان بوستر إن إف تي” عبر الموقع www.nissan-booster.com واختبار مدى اطلاعهم على الفورمولا إي. واحتفالًا بإطلاق “نيسان بوستر”، نظمت نيسان فعالية رياضة إلكترونية حيث سيواجه سائقا فريق نيسان فورمولا إي الرسميان ساشا فينيستراز ونورمن ناتو 10 من الخبراء في ألعاب رياضة السيارات من حول العالم ضمن سباق “إي بري” افتراضي. وسيتمّ بث فعاليات كأس “نيسان بوستر” مباشرةً على قناة نيسان على Twitch في 22 مايو من الساعة 9 مساءً إلى 11 مساءً بتوقيت الخليج القياسي (GST) .

قد يعجبك ايضا