فريق مرسيدس يقدم سيارته الجديدة المشاركة في بطولة العالم للفورمولا واحد

موسم جديد وتحد جديد في الفورمولا 1

كشف فريق مرسيدس المشارك في بطولة العالم للفورمولا واحد لعام 2020 عن الصور الأولى لسيارة الفريق الجديدة W11 التي سيقودها السائقان لويس هاميلتون وفالتري بوتاس.

وتم كشف النقاب عن السهام الفضية Silver Arrow الجديدة صباح يوم عيد الحب قبل ظهور سيارة مرسيدس في سيلفرستون. وعلى طول 100 كلم، سينطلق بوتاس في البداية قبل أن يستلم هاميلتون عجلة القيادة.

في حين تم كشف النقاب عن السيارة الجديدة، المكتملة مع راعي جديد في INEOS ، يوم الاثنين في Royal Automobile Club  بلندن، فإن هذه الصور تُظهر الشيء الحقيقي – المعيار الذهبي (أو الفضي) لسيارات F1 منذ بداية عصر الهجين التوربيني كمرسيدس حصلت على كل لقب منذ عام 2014.

 

 

قبل الإنطلاق، أكد هاميلتون بأن بوتاس كان أقرب منافسيه. وردا على سؤال حول ما إذا كان تشارلز لوكلير من فريق فيراري أو ماكس فيرستابن من فريق ريد بل يشكلان منافسة حقيقية له، أجاب: “أجد أنه من المضحك أن أرى ذلك. معروف عني أنني أقوم دائمًا بأحاديثي على الحلبة، فأنا أميل إلى رؤية ذلك كدليل ضعف، وبالتالي… “

مدير الفريق توتو وولف وفي الذكرى العاشرة لمرسيدس كفريق عمل قال: “من كان يظن أن هذه السيارات ستفوز بـ 12 بطولة؟ من الجيد دائمًا تذكير نفسك من أين بدأ كل شيء”.

في العام 2021 ومع حقبة جديدة من الفورمولا واحد تلوح في الأفق، أكد أن مرسيدس تركز بشكل كبير على الفوز ببطولة سابعة للصانعين هذا الموسم.

“هناك مجموعة من الأشخاص يركزون على سيارة عام 2021 … ولكن بالنسبة لنا، فريق السباق، التركيز يتعلق بالعام 2020. الاستفادة من المعدات التي تم توفيرها للسائقين. لم يكن هناك عيب في التنفيذ وننظر الى الانطلاقة بإيجابية لاحقاً هذا العام “.

هل سيتمكن فريق فيراري أو ريد بل من ايقاف فريق الأسهم الفضية من الوصول إلى آفاق جديدة من خلال سيارتي  SF1000 و RB16؟ المحطة التالية هي برشلونة ، حيث ستشارك جميع الفرق في اختبارات ما قبل الموسم التي تبدأ في 19 شباط (فبراير).

 

قد يعجبك ايضا