عودة فريق جاكوار TCSللسباقات للمسار الصحيح للتنافس بالسباق المزدوج في برلين

يحتلّ فريق جاكوار TCS للسباقات حالياً المركز الثالث في ترتيب الفرق في بطولة العالم للفورمولا إي ABB FIA 2023

موتورز موشن – يتحضّر فريق جاكوار TCS للسباقات، للمشاركة في السباق الأوروبي الأول ضمن الموسم التاسع من بطولة العالم للفورمولا إي ABB FIA 2023، خلال الجولتَين السابعة والثامنة التي ستشهدها مدينة برلين نهاية هذا الأسبوع.

ويكتسب سباق برلين مكانة خاصة على روزنامة سباقات “الفورمولا إي”، حيث لم يغب خلال المواسم التسعة لبطولة العالم للسيارات الكهربائية بالكامل، في حين تتميز برلين بدورها البارز في عالم صناعة السيارات وتاريخ وإرث حافل في مجال رياضة السيارات. ومن المقرر أن تشهد العاصمة التاريخية، مرحلة جديدة من سباقات السيارات الكهربائية بالكامل في إطار حقبة Gen3. وسيستضيف مطار تمبلهوف، الوجهة المصممة للطائرات، سيارات جاكوار I-TYPE 6، بدلاً من الطائرات، للسباق على مساحة 2.355 كيلومتر من الأسطح الخرسانية الصعبة و10 منعطفات. وستتاح الفرصة أمام الجماهير، لمتابعة أكثر السباقات إثارة على حلبة الفورمولا إي، والذي يأتي بعد سباق ساو باولو الذي شهد الكثير من المفاجآت.

كما سيشهد سباق برلين، عودة تجارب الناشئين المنتظرة، والتي ستقام يوم الإثنين بعد السباق المزدوج. وتتيح الفورمولا إي، من خلال يومٍ كامل من التجارب، الفرصة أمام السائقين الجدد لتجربة واختبار قوة سيارات حقبة Gen3 لأول مرة. ولقد شكّل أداء فريق جاكوار TCS للسيارات القوي خلال الجولة السادسة من بطولة العالم للفورمولا إي، دلالة واضحة على قدرة وأداء سيارة جاكوار I-TYPE 6، وليس ذلك فحسب، ولكن أيضاً أظهر التصميم والإلتزام والعمل الجماعي الاستثنائي للفريق البريطاني.

ولقد نجح الفريق في تحقيق التميّز والنجاح من خلال سباق جمع المهارة والتكتيك التي أظهرها كلا السائقين، وإستراتيجية السباق القوية ومجموعة نقل الحركة عالية الفعالية من جاكوار، والتي شكّلت جميعها عناصر أساسية سيتطلع الفريق لتكرارها في العروض المقبلة. ويحتلّ فريق جاكوار TCS للسباقات، حالياً المركز الثالث في ترتيب الفرق في بطولة العالم للفورمولا إي ABB FIA 2023.

وقال جيمس باركلي، مدير فريق جاكوار TCS للسباقات: “لقد كان سباق ساو باولو لا يُنسى لكل شخص في فريق جاكوار TCS للسيارات، ونحن جميعاً فخورون جداً بهذا الأداء الذي قدّمه الفريق. يتيح هذا النوع من السباقات، الشعور بالثقة والإيمان بما يمكننا إنجازه هذا العام، وسنبذل قصارى جهدنا على الإطلاق لتقديم أداء مماثل، وعلى الرغم من ذلك لا نشعر بالرضا، وندرك أنّ العمل الجاد وتكرار العمليات والإجراءات إلى جانب الحظ الجيّد، ستساهم في أن نحقق نتائج جيّدة كما حصل في ساو باولو. وبالانتقال إلى برلين، إنه مسار نعرفه جيداً، ولكن هذا العام عملنا على إعادة تعيين كاملة لجميع الفرق. كما أن سيارة حقبة Gen3 جديدة تماماً، وندخل السباق باستخدام إطارات Hankook الجديدة التي ستتيح أداءً مختلفاً تماماً على السطحية الفريدة لحلبة تمبلهوف. لقد نجحنا في إثبات سرعتنا في جميع أنواع الحلبات في هذا الموسم حتى الآن، لذا أشعر أنّ لدينا ركيزة أساسية نعتمد عليها وسنسعى لتحسين أدائنا انطلاقاً من هذه النقطة”.

وسيتنافس فريق جاكوار TCS للسباقات في الجولة السابعة والثامنة من بطولة العالم للفورمولا إي 2023 ABB FIA، في العاصمة الألمانية برلين، يوم 22 و23 ابريل الجاري.

قد يعجبك ايضا