بطولة “فيراري تشالنج”- جولة اوستراليا السائق اللبناني “المتألق” تاني حنا ثانياً

احتل السائق اللبناني المخضرم تاني حنا المركز الثاني ضمن  الجولة الأولى من بطولة “فيراري تشالنج” للمنطقة الآسيوية-الأوقيانية التي جرت على حلبة “ألبرت بارك” في ملبورن (اوستراليا) على سيارة “فيراري 488 تشالنج” وبمشاركة 29 سيارة.

وفي التفاصيل وفي التجارب الرسمية وفي فئة “شل”  سجل حنا اسرع ثاني وقت مما جعله ينطلق من المركز الثاني في السباق الرسمي الأول الا انه خرج عن المسار ومن السباق الأول بعد انزلاق سيارته بسبب الطقس الماطر الذي سيطر مع العلم ان سيارة الأمان تقدّمت المتسابقين لخمس لفات حرصاً على سلامتهم.

الا ان حنا لم يستسلم في السباق الرسمي الثاني على الرغم من انطلاقه من المركز 27 فوضع نصب عينيه ومنذ بداية السباق الثاني الصعود الى منصة التتويج فبدأ يجتاز السيارات الواحدة تلو الأخرى على ارض جافة ونجح في اظهار مقدرته القيادية العالية وابراز خبرته التي اكتسبها من خلال مشاركاته في البطولة منذ سنوات عدة وبات أحد ابرز السائقين فيها.وصعد حنا الى منصة التتويج في المركز الثاني في انجاز دولي جديد له يضاف الى سلسلة الانجازات التي حققها سابقاً.

وبعد حفل التتويج قال حنا”انا مسرور لاحرازي المركز الثاني في السباق الثاني وأهدي هذا الانجاز الى وطني لبنان حيث يزيّن العلم اللبناني سيارتي.ما حققته في السباق الثاني أمر رائع  اذ انتقلت من المركز 27 الى  المركز الثاني مما فاجأ الجميع “.

يشار الى ان بطولة “فيراري تشالنج” لعام 2018  تتألف من ست جولات  وهي ملبورن(اوستراليا)  واوكلاند(نيوزيلندا) وشانغهاي(الصين) وفوجي(اليابان) وسنغافوره ومونزا (ايطاليا).

قد يعجبك ايضا