البطلة السعودية دانية عقيل تشارك برالي عسير ضمن بطولة المملكة تويوتا للراليات

سينطلق الافتتاح الرسمي مساء اليوم الخميس من منطقة سما ابها ويستمرّ لمدة يومين بمشاركة ابطال وسائقين من داخل وخارج المملكة ومن كافة الفئات

موتورز موشن – أعلنت حاملة لقب بطولة العالم في الراليات الصحراوية “باها” فئة T3 للموسم الماضي السائقة السعودية دانية عقيل عن مشاركاتها في رالي عسير ضمن بطولة المملكة تويوتا للراليات، الجولة الاولى التي ستقام في منطقة عسير تحت رعاية امير منطقة عسير واشراف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية.

دانية التي تدعمها “عبداللطيف جميل للسيارات”، ومجموعة “تمر” وشركة “هيرتز” السعودية ، وزيت “تويوتا” ، وإطارات “بي اف غوودريتش” وشركة “فامي 9″، تخوض منافسات هذا الرالي ضمن فئة ” T3 ” بعد مشاركتها في خمس جولات من بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية “باها”، وقد أنهت تحضيراتها الفنية لهذه الجولة الذي سيرافقها فيها الملاح الاورغواياني سيرجيو لافونتيه الذي شاركها في رالي دكار الاخير مطلع العام الحالي .

وأعربت دانية عن سعادتها الغامرة بمشاركتها في أولى جولات بطولة المملكة تويوتا وتعتبرها تحضيراً واستعداداً لها للمشاركة في رالي دكار المقبل، حيث ستكون مراحل رالي عسير جزءاً من رالي دكار.

وقالت في هذا الصدد: “انني في غاية السعادة والاعتزاز لي ولفريقي للمشاركة برالي عسير هذه المنطقة التي تتميز بمراحل وتضاريس تجعل من القيادة ممتعة للغاية”، مختتمة حديثها بالتمني بتحقيق طموحاتها التي ستكون حافزاً لها في مشاركاتها المقبلة ببطولة كأس العالم “باها”، رالي دكار، وباقي جولات بطولة السعودية .

ويُعدّ رالي عسير الجولة الاولى من بطولة المملكة تويوتا للراليات، وتبلغ مسافته نحو 768 كلم منها 310 كلم مراحل خاصة. وسينطلق الافتتاح الرسمي مساء اليوم الخميس من منطقة سما ابها، ويستمر لمدة يومين بمشاركة ابطال وسائقين من داخل وخارج المملكة ومن كافة الفئات، وتشكل المحطة الاولى من بطولة السعودية لهذا الموسم.

قد يعجبك ايضا