متحدث رسمي باسم اللاعب: “رونالدو” لم يشترِ بوغاتي لافواتور نوار

إشاعة نفاها اللاعب الدولي رونالدو

طفا على السطح مؤخرًا شائعات تفيد بأن اللاعب البرتغالي والنجم الكروي كريستيانو رونالدو هو المالك المحظوظ للنسخة الوحيدة من السيارة بوغاتي “لافواتور نوار” (La Voiture Noire) والتي تُعد أغلى سيارة في العالم مع فئة سعرية تبلغ تقريبًا ١٩ مليون دولار أمريكي.

وجاءت هذه الشائعات بعد أن عرفنا على مدار شهور طويلة أن هذه السيارة المتفرّدة مالكها هو رئيس مجلس إدارة مجموعة فولكسفاغن السابق “فيرديناند بيتش”. وعلى الرغم من عدم تأكيد المعلومة الأخيرة فإن الشائعات التي ربطت السيارة الفريدة من نوعها باللاعب كريستيانو رونالدو اتضح أنها ليست صحيحة!

ففي بيان نشره موقع TMZ على لسان المتحدّث الرسمي باسم اللاعب البرتغالي، قال فيه “هذه القصة غير صحيحة.. لم يشترِ رونالدو السيارة.”

وعلى موقع إنستغرام، قال رئيس قسم الدعاية والإعلان لدى بوغاتي “تيم برافو”، إن شركته لا تستطيع أن تعلّق على هذه الشائعات والتخمينات، خصوصًا عندما يرتبط الأمر بعملاء لديها.

وأضاف “برافو”: “نحن نحترم خصوصيتهم، والأمر عائد لهم وليس لنا، ليقرروا ما إذا أرادوا إعلان الأمر أم إبقاءه سرًّا. لا أستطيع أن أنفي أو أؤكد هذه التقارير.”

وانتشرت تقارير تفيد بأن بوغاتي أقامت مزادًا سريًّا على سيارتها “لافواتور نوار” وسمحت لكبار عملائها بتقديم عرض. ورغم أن “رونالدو” يمتلك كلًّا من فايرون وشيرون، فإن التقارير نفسها تؤكّد أن “فيرديناند بيتش” هو مَن تمكّن من اقتناص المزاد لصالحه، وشراء السيارة بمبلغ ضخم يقدّر بـ١٦.٧ ملايين يورو (١٨.٦٦ مليون دولار أمريكي). وإذا ما كان “بيتش” هو المالك الفعلي للسيارة فقد لا نعرف ذلك أبدًا منه؛ إذ إنه شخصية منبوذة داخل مجتمع فولكسفاغن؛ فقبل عامين كانت الشركة الألمانية سترفع ضده دعوى قضائية بعد أن زعم أنه لم يكن عنده أي معلومات تتعلّق بفضيحة “ديزلجيت” قبل الإعلان عنها!

جدير بالذكر أن “لافواتور نوار” تُعيد إلى الأذهان الموديل Type 57 SC Atlantic، ومن المرجّح أنها ستُدعم بمحرك فئة W16 من أربعة شواحن هواء “توربو” سعة ٨ لترات، وهو قادر على توليد ١٤٧٩ حصانًا مع أقصى عزم دوران يبلغ ١٦٠٠ نيوتن/متر، تمامًا مثل الطراز “شيرون”.

 

قد يعجبك ايضا