لكزس تؤكد مشاركتها في معرض جنيف الدولي للسيارات 2019

طرازات تخطف الأنفاس

أكدت شركة لكزس العالمية مشاركتها في معرض جنيف الدولي للسيارات والذي سيقام من 7 ولغاية 17 مارس 2019. ومن المؤكد ان لكزس سوف تعرض النسخة التجريبية من لكزس LC Convertible Concept  والتي تمثل الرؤية الجديدة في تصميم السيارة بنسختها المكشوفة من لكزس  LC coupe وكذلك سيتم عرض الفئة الجديدة للكزس   RC F Track Edition  النسخة المستوحاة من لكزس  RC F  الرياضية الفاخرة عالية الأداء

وبهذا ستقدم لكزس العرض الأول الأوروبي لطرازين جديدين في معرض جنيف للسيارات 2019 لسيارتين، الأولى تمثل تفكيرها المستقبلي المثير في التصميم والأخرى تعبر عن سجلها المتنامي في رياضة السيارات الدولية.

تمثل لكزس LC Convertible Concept الجديدة تعبيراً قوياً عن طموح “لكزس” الإبداعي، ورغبتها في إطلاق نسخة مكشوفة  من سيارة LC الرائدة والحائزة على العديد من الجوائز والتي كشف النقاب عنها لأول مرة في معرض ديترويت الدولي للسيارات في شهر يناير، حيث قدم هذا النموذج بعدًا جديدًا مثيرًا للكزس  LC،  مما أكد جمالية وقوة التصميم الشجاع الذي جعل من الكوبيه طرازًا مذهلاً  لعلامة Lexus التجارية.

أما لكزس RC F Track Edition  فهي ستحلق بالأداء الديناميكي بسيارة الكوبيه إلى مستوى أعلى، مع تحسينات وترقيات تم تطويرها بالإعتماد على نتائج وسجلات فرق لكزس التي تشارك في مسابقات GT العالمية، وهذا يشمل سلسلة IMSA في أمريكا الشمالية وسلسلة    Blancpain  الأوربية  وبطولة Super GT اليابانية.

ومن الواضح أن RC F Track Edition تستفيد من روح الأداء الرياضي القوي في سيارات لكزس الفئة F وتعتمد بشكل واضح على  ألياف الكربون الجديدة التي توفر لها خفة في الوزن وتحسين في  الأداء الديناميكي الهوائي والرسوخ وقوة الهبوط. ويدعم ذلك المحرك القوي من نوع  V8 وكذلك نظام الفرامل ذو الأقراص الخزفية وأنابيب العادم المصنوعة من التيتانيوم مع تصميم داخلي مميز من الجلد الأحمر الذي يضفي مزيدًا من التركيز البصري على خصائص وجمالية السيارة.

 

قد يعجبك ايضا