لاند روڤر ديفندر بطلة فيلم “لا وقت للموت” تجمع مبلغاً خيالياً لصالح الجمعيات الخيرية

سيارة ديفندر 110 المذهلة التي تحمل رقم التعريف 007 كما ظهرت في عدة مشاهد من الفيلم بيعت مقابل 189 ألف جنيه استرليني لصالح دعم جهود الصليب الأحمر البريطاني

موتورز موشن – إستطاعت سيارة “لاند روڤر ديفندر” المذهلة والمميزة، التي ظهرت في أحدث أفلام سلسلة جيمس بوند، فيلم “لا وقت للموت” No Time To Die، جمع 352,800 ألف جنيه استرليني، خلال مزاد علني أُقيم بهدف جمع التبرعات لصالح الأعمال والمؤسسات الخيرية. ويأتي هذه المزاد في إطار الاحتفالات بمرور 60 عاماً على انطلاقة سلسلة أفلام جيمس بوند الشهيرة.

ولقد تمّ اختيار سيارة “ديفندر 110″، لتشارك في بطولة الفيلم السينمائي “لا وقت للموت”، وجرى العمل على تعديلها بشكلٍ مخصّص، حيث ظهرت في المشاهد الخاصة بمطاردة السيارات على الطرق الوعرة والقاسية. ولقد بيعت هذه السيارة مقابل 189 ألف جنيه استرليني ستذهب لصالح الصليب الأحمر البريطاني، لدعم جهود الإغاثة الدولية الأساسية. وحملت السيارة رقم التعريف الخاص بالمركبات 007، وكانت واحدة من ضمن عشر سيارات ديفندر اُستخدمت خلال تصوير الفيلم.

من جهةٍ ثانية، نجحت سيارة ديفندر 110 من نسخة بوند V8 ، والتي عمل على تصميمها وتنفيذها فريق برنامج التصميم حسب الطلب SV، والمستوحاة من المواصفات المميزة لسيارة ديفندر التي ظهرت في فيلم “لا وقت للموت”، في جمع 163 ألف جنيه استرليني. وستذهب هذه الأموال لصالح المؤسسة الخيرية Tusk، لتعزيز مدى تأثير مبادرات المحافظة على الطبيعة في جميع أنحاء أفريقيا، والتي تهدف إلى توفير الحماية للأنواع المهددة بالانقراض والتنوع البيولوجي وتمكين المجتمعات المحلية.

ولم تتوفر سوى 300 سيارة  فقط من إصدار بوند المحدود حول العالم، في حين يحمل هذا النموذج بمواصفات بريطانية شعار “ستون عاماً من أفلام بوند” الفريد من نوعه والحصري، المنقوش على نهاية طرف لوحة العدادات.

وتميّز المزاد الخاص باحتفالات الذكرى الستين على انطلاقة سلسلة أفلام جيمس بوند، بعرض 60 قطعة متنوعة. وكانت سيارة ديفندر من بين 25 قطعة جرى بيعها خلال المزاد العلني المباشر من قبل دار مزادات كريستيز وشركة إنتاج الأفلام “ايون للإنتاج”.

قد يعجبك ايضا