فورد تكشف عن أصغر بيك آب لها في صورة رمز تعبيري!

فورد كانت تطور البيك آب الحقيقية منذ عام ٢٠١٨

بعد فيديو تشويقي قدمته مؤخرًا، ها هي فورد تكشف رسميًا عن أصغر بيك آب لها على الإطلاق!

تصف فورد شاحنتها الخفيفة المرتقبة على أنها مركبة تصنّف في فئة جديدة تمامًا، علمًا بأنه لم يتم تسميتها بعد، ولكن من المنتظر إطلاقها مطلع العام المقبل.

واحتفالاً باليوم العالمي للرموز التعبيرية “إيموجي”، كشفت فورد مؤخرًا عن شاحنتها المقبلة في صورة رمز تعبيري، رغم أن الصانع الأمريكي ظلّ يعكف على تطوير البيك آب الحقيقية منذ عام ٢٠١٨!

وقد لا يعدو هذا الأمر سوى حيلة دعائية ليس إلا بغرض الاحتفال باليوم العالمي للرموز التعبيرية، لكن فورد أكّدت على أن هذا الرمز التعبيري “إيموجي” نتاج بحث وتطوير وإنه لا يختلف كثيرًا عن الواقع أو الشاحنة الخفيفة الحقيقية المنتظر إطلاقها!

وجاء الرمز التعبيري لشاحنة فورد المقبلة يحمل تصميمًا لبيك آب بمقصورة مزدوجة مع رفارف دائرية نافرة ومقصورة محرك صغيرة. وشأنه شأن باقي الرموز التعبيرية، جاء “إيموجي” الشاحنة الخفيفة يحمل تصميمًا عامًا وبسيطًا.

ومن جانبه، علّق “جو هنريتشز”، رئيس العمليات العالمية لدى فورد، بقوله: “انطلاقًا من شعبية شاحنات فورد عالميًا، لن يكون هناك صانع أفضل من فورد لتصميم رمز تعبيري لشاحنة بيك آب جديدة كليًا يُلبي احتياجات كُتّاب الرسائل النصّية حول العالم.. وعندما بدأ الزبائن يطلبون رمز تعبيري لشاحنة بيك آب، كان علينا أن نساعد على تحقيق هذا الأمر.”

 

قد يعجبك ايضا