ضخ المزيد من الاستثمارات بموديلات كروسوفر جديدة لعلامة ميني

لاقتناص حصّة سوقية أكبر

تعتزم ميني البريطانية إضافة المزيد من موديلات الكروسوفر والهاتشباك ذات البابين إلى عروضها في محاولة لاستمالة زبائن جدد للعلامة الإنكليزية.

وتسعى الشركة الأم بي إم دابليو، إلى ضخ المزيد من الاستثمارات في علامتها الأيقونية رغم إدراكها حجم التحديات التي قد تواجهها عند بيع موديلات ميني الصغيرة في سوق مثل السوق الأمريكية.

وتعلم الشركة الألمانية أن الزبائن باتوا يهجرون سيارات ميني الصغيرة لصالح اقتناء عروض الكروسوفر الرحبة والمريحة، وتريد بي إم دابليو لعلامتها ميني أن تلعب دورًا رئيسيًّا في قطاع السيارات النخبوية المُدمجة في الولايات المتحدة الأمريكية رغم خروج المنافسين من هذه السوق تحديدًا.

ويرى مدير مبيعات مجموعة بي إم دابليو “بيتر نوتا” أن استسلام المنافسين وخروجهم من السوق الأمريكية يُعدّان فرصة كبيرة أمام ميني لاقتناص حصّة سوقية كبيرة. وأضاف: “بخلاف بعض منافسينا فإننا لن نُدير ظهرنا للسوق الأمريكية.. نحن نرى في هذا الأمر فرصة.”

وستلعب أنظمة الدفع الكهربائية دورًا رئيسيًّا في مستقبل عروض ميني لكن فضّل المسؤول البارز عدم التعليق على خطط تحويل عروض ميني إلى كهربائية بالكامل. وعوضًا عن هذا قال “نوتا” إن محركات الاحتراق الداخلي التقليدية ستواصل ميني الاعتماد عليها في بعض موديلاتها المستقبلية، بما في ذلك عروض جون كوبر وركس الرياضية بامتياز.

 

قد يعجبك ايضا