سوني تكشف مصير سيارتها فيجين اس

نموذج دفع بالكثير الى التمني على سوني انتاجها

موتورز موشن – مما لا شك فيه فاجأت سوني العالم في معرض الكترونيات المستهلك  CES 2020 عندما كشفت عن سيارتها الاختبارية فيجين S، ليبدأ الكثير من عشاق السيارات بالتمني على الشركة بأن تكشف عن نسخة إنتاجية منها.

 

 

وبعد مرور عام من ذلك، ظهرت سيارة سوني أثناء اختبارها على الطرق العامة في أوروبا، مما أثار الأمل بين الطامحين في الإصدار الإنتاجي. لكن للأسف، لن تصل السيارة إلى مرحلة الإنتاج، وذلك وفقاً لمتحدث باسم سوني أخبر مجلة كار آند درايفر أن شركته ليس لديها خطط لإنتاج أو بيع السيارة بكميات كبيرة.

إشارة الى أن سيارة فيجن S الاختبارية تتمتع بتقنيات القيادة الذاتية من المستوى الثاني، والتي تشمل نظام التحكم التكيفي في السرعة، تغيير المسار تلقائياً وركن السيارة بطريقة ذاتية، لكن عملاق التقنية يهدف لتطوير تقنيات المستوى الرابع أيضاً.

على مستوى التقنيات الصوتية، تروج السيارة الاختبارية من سوني لنظام صوتي متطور يدعى 360 Reality Audio، والذي يخلق مجالاً من الصوت لكل شخص، مع وجود اتصال 5G على متن السيارة.

مع كل ما تقدمه سوني من التقنيات والأنظمة المتعلقة بالسيارات، لا تتفاجأوا إذا رأيتم يوماً ما سيارة كهربائية ذاتية القيادة تحمل مكونات مصنوعة من قبل سوني.

 

قد يعجبك ايضا