جينيسيس لن تنتج نسخة عالية الأداء من جي 70

قرار بعدم منافسة العروض الألمانية

يبدو أن جينيسيس لا تعتزم إطلاق نسخة عالية الأداء من G70 لتنافس مباشرة عروض بي إم دابليو M3 ومرسيدس-بنز C63 AMG.

كان رئيس الشركة الكورية “مانفريد فيتزغيرالد” نفى في مقابلة صحفية له ما تردّد بشأن إمكانية استفادة الموديل G70 من نسخة عالية الأداء، تمامًا مثل عروض الفئة N العائدة إلى هيونداي. وحتى هذه اللحظة تركّز جينيسيس على تمييز نفسها عن هيونداي وزيادة المبيعات من خلال موديلاتها النخبوية الممتازة.

وقال “فيتزغيرالد”: “نحاول أن نُرسي قاعدتنا، لذا يجب أن نحصل على الأساسيات.” ومن ضمن الأهداف الراهنة لجينيسيس التوسّع في عروضها من خلال تقديم مجموعة من عروض الـSUV الجديدة، منها الطراز GV80 المُنتظر أن يصل في عام ٢٠٢٠ مع موديل كروسوفر أصغر في عام ٢٠٢١.

وقبل طرح هذه الموديلات في الأسواق، تعتزم جينيسيس التوسّع الكبير في شبكة وكالات البيع عبر الولايات المتحدة الأمريكية، لتتضمّن في النهاية ما بين ٣٠٠ و٣٥٠ وكالة جديدة، علمًا بأن معظم صالات العرض هذه ستكون منشآت مستقلة تابعة إلى فروع هيونداي.

وأضاف “فيتزغيرالد”: “إن العلامة تتطوّر يومًا بعد يوم، ونحن نتطلّع إلى شركاء يؤمنون بها. ولا يجب أن نحصر هذا الأمر في سباق تسارع إلى خط النهاية.”

وقد يُصاب البعض بخيبة الأمل، تحديدًا مَن كانوا يأملون في الحصول على منافس لبي إم دابليو M3، وذلك من تصريحات “فيتزغيرالد” الأخيرة، لكن يجب أن يعلموا أمرًا مُهمًّا وهو إذا ما قررت الشركة تغيير رأيها، فإن “فيتزغيرالد” هو الرجل المناسب لتحويل حُلم سيارة السيدان الرياضية إلى حقيقة؛ إذ قبل توليه منصبه في جينيسيس كان “فيتزغيرالد” مدير قسم التصميمات لدى لامبورغيني.

قد يعجبك ايضا