جينيسيس تعلن رسمياً رعايتها لكأس الرؤساء

تُضاف رعاية جينيسيس لكأس الرؤساء إلى سجل التزامها برعاية بطولات عديدة للجولف

موتورز موشن – أعلنت بطولة كأس الرؤساء للجولف أن علامة جينيسيس للسيارات الفاخرة، ستكون الراعي الرسمي للبطولة في نسختها القادمة خلال أعوام 2022 و2024 و2026، والتي تُقام في كل من نادي كويل هولو في شارلوت بولاية نورث كارولينا، ونادي مونتريال الملكي للجولف في مدينة مونتريال الكندية في كيبيك، ونادي مدينة الريفي، في ولاية إلينوي في الولايات المتحدة.

 

توفر العلامة الفاخرة، بصفتها الراعي الرسمي للسيارات في كأس الرؤساء، أسطولاً من المركبات لنقل الفرق والموظفين والمتطوعين، كما تعرض طرازات جينيسيس في مختلف أرجاء النوادي المستضيفة للحدث.

وبهذه المناسبة صرح كريستيان هاردي، نائب الرئيس الأول لجولة PGA: “أظهرت جينيسيس التزاماً قوياً تجاه رياضة الجولف، إذ تمتلك تاريخاً حافلاً في رعاية أشهر البطولات، ومنها بطولة “جينيسيس للاعبين المدعوين” منذ عام 2017، فضلاً عن رعايتها لبطولات مختلفة من جولة PGA الشهيرة بما في ذلك كأس CJ وكأس الرؤساء 2019، ومؤخراً بطولة “جينيسيس الاسكتلندية المفتوحة للجولف” التي انضمت إلى جولة PGA والجولة الأوروبية للمرة الأولى كجزء من آخر مستجدات التحالف الاستراتيجي، لتصبح بذلك البطولة الوحيدة التي تجمع بين الجولتين. “تؤكد جينيسيس على التزامها الدائم ودعمها لبطولات الجولف المختلفة من خلال إطلاق شراكات رائدة، وهذا ما يساهم بالارتقاء في جولة PGA إلى سلم الرياضات الأكثر شهرة في العالم من جهة، واستعراض نخبة من العلامات الفاخرة الفريدة التي تمتلكها جينيسيس من جهة أخرى”.

كما تنظم جينيسيس بطولة “جينيسيس” PGA الكورية والتي اختتمت فعالياتها يوم الأحد بفوز جاي كيونج لي بإحراز نتيجة 14 تحت 274 ليتأهل مباشرة إلى بطولة “جينيسيس الاسكتلندية المفتوحة للجولف” وبطولة “جينيسيس المحترفة للجولف” لعام 2022.

وبهذه المناسبة قال جاي تشانغ، الرئيس العالمي في جينيسيس: “بصفتنا الراعي الرسمي للسيارات في كأس الرؤساء، يسعدنا توفير مركبات خاصة للاعبين خلال فعاليات البطولة، لنقدم لهم تجربة استثنائية في التنقل وليقدموا بدورهم أفضل ما لديهم من إمكانات خلال منافسات البطولة. ستواصل جينيسيس دعمها لبطولات الجولف من خلال تطوير شراكاتنا مع بطولات شهيرة تقام في كوريا وكافة أنحاء العالم على حد سواء”.

 

تقام بطولة كأس الرؤساء في الفترة من 20 إلى 25 سبتمبر 2022 في شارلوت بولاية نورث كارولينا، ليكون نادي كويل هولو خامس ملعب جولف في الولايات المتحدة يستضيف البطولة التي يعود تاريخها إلى عام 1994. ويذكر أن نادي كويل هولو يستضيف بطولة Wells Fargo منذ عام 2003 وجولة PGA في ولاية شارلوت منذ عام 2017.

سيصبح نادي مونتريال الملكي للجولف ثاني ملعب دولي يستضيف الحدث أكثر من مرة، باعتباره مكان استضافة كأس الرؤساء لعامي 2007 و2024، حيث ينضم إلى نادي ملبورن الملكي للجولف في ملبورن بأستراليا، الذي سبق واستضاف البطولة ثلاث مرات.

ويضيف نادي مدينة الريفي، بطولة كأس الرؤساء إلى قائمة البطولات اللامعة التي استضيفت خلال الدورة الثالثة والتي تشمل بطولة بي إم دبليو 2019، وكأس رايدر 2012، وبطولتي PGA، وثلاث بطولات “الولايات المتحدة المفتوحة” وبطولة “الولايات المتحدة المفتوحة للمحترفين لعام 1988”

بالإضافة إلى الإعلان الرسمي لرعاية السيارات، كشفت جينيسيس النقاب عن شعار بطولة “جينيسيس الاسكتلندية المفتوحة للجولف”، المقرر عقدها في الفترة من 7 إلى 10 يوليو 2022. ويكتسب الحدث أهمية كبرى، بالنظر لأن بطولة اسكتلندا المفتوحة أصبحت الآن جزءاً من الجدول الرسمي لجولة PGA والجولة الأوروبية.

 

قد يعجبك ايضا