جيلي أوتو تكشف عن استراتيجية رائدة بمجال الممارسات البيئية وحوكمة الشركات

تكرّس الشركة جهودها للمزيد من خفض انبعاثات الكربون لدورة حياة كل مركبة بنسبة تزيد عن 25٪ بحلول عام 2025 وتهدف إلى تحقيق الحياد الكربوني بحلول عام 2045

موتورز موشن – نشرت جيلي أوتوموبيل هولدينجز تقريرها للممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات لعام 2022، والذي يمثل علامة بارزة في التزام الشركة بالتنمية المستدامة. ويسلط التقرير الضوء على إنجازات جيلي أوتو في الحدّ من انبعاثات الكربون وزيادة مبيعات السيارات التي تعمل بالطاقة الجديدة وتعزيز تكامل الطاقة المتجددة. وتشمل النقاط الرئيسية من تقرير الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات لعام 2022 ما يلي:

  1. انخفاض انبعاثات الكربون: نجحت جيلي أوتو في خفض انبعاثات الكربون لدورة حياة كل مركبة بنسبة 8.1٪ مقارنة بعام 2020. وتكرس الشركة جهودها للمزيد من خفض انبعاثات الكربون لدورة حياة كل مركبة بنسبة تزيد عن 25٪ بحلول عام 2025 وتهدف إلى تحقيق الحياد الكربوني بحلول عام 2045.

  1. طفرة في مبيعات السيارات التي تعمل بالطاقة الجديدة: شهدت جيلي أوتو زيادة مذهلة قدرها 300٪ على أساس سنوي في مبيعات السيارات التي تعمل بالطاقة الجديدة مما يؤكد التزامها بحلول التنقل المستدام.

  1. الاعتراف الوطني: تم الاعتراف بمصانع السيارات التسعة التابعة لشركة جيلي أوتو بوصفها “مصانع خضراء” وطنية وذلك لممارساتها الصديقة للبيئة. وكان مصنع جيلي أوتو في مدينة شيان أول مصنع خالٍ من الكربون في صناعة السيارات الصينية، وقد احتفى منتدى المديرين التنفيذيين للتعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادئ APEC الذي عقد في الصين ب مساهمات هذا المصنع في مجال التنمية الصناعية المستدامة.

  1. تكامل الطاقة المتجددة: زادت الشركة من قدرتها المركبة لتوليد الطاقة الكهروضوئية إلى 307 ميجاوات، حيث تمثل الكهرباء المتجددة 36٪ من استهلاك الطاقة في مصانع السيارات.

  1. استدامة سلاسل التوريد الشاملة: أنشأت شركة جيلي أوتو نظامًا مستدامًا لسلاسل التوريد، وطوّرت 13 نوعًا من المواد منخفضة الكربون، وخططت لدمج المواد المعاد تدويرها في طرازاتها القادمة لعام 2025. وعلاوة على ذلك يعتمد 30٪ من موردي المستوى الأول على الكهرباء المتجددة.

  1. الابتكار الموجه للمستخدم: تعطي جيلي أوتو الأولوية لتجربة المستخدم وسلامته. وقد حصلت الشركة على جوائز عن عدة طرازات بما في ذلك Lynk & Co 09 وسلسلة Emgrand والتي تم تكريمها لتصميمها الصديق للبيئة. وتركز الشركة أيضًا على تقنية الانبعاثات شديدة الانخفاض وتهدف إلى تعزيز نسبة الطرازات التي تعمل بالطاقة الجديدة.

  1. المسؤولية الاجتماعية: تشارك جيلي أوتو بنشاط في مبادرات الرعاية الاجتماعية، بدءًا من الحملات الصديقة للبيئة إلى البرامج التعليمية التي تعود بالفائدة على المناطق الريفية. إن التزامها بالمسؤولية الاجتماعية للشركات أدى إلى حصول مجموعة جيلي القابضة على جائزة “أفضل علامة تجارية مسؤولة في العام” في قائمة المسؤولية الاجتماعية للشركات لعام 2022.

قد يعجبك ايضا