تعيين ستيفان سيلاف نائب الرئيس للتصميم العالمي في مجموعة جيلي للسيارات

سيلاف سيخلف بيتر هوربوري الذي تم تعيينه نائب الرئيس الأول للتصميم في مجموعة لوتس

موتورز موشن – تم تعيين ستيفان سيلاف نائباً للرئيس للتصميم العالمي في مجموعة جيلي للسيارات خلفاً للسيد بيتر هوربوري الذي انضم إلى مجموعة لوتس نائباً للرئيس الأول للتصميم. وسيستثمر ستيفان، الذي سيعمل من مقره في جوتنبرج بالسويد، ما اكتسبه من خبرات تجاوزت 30 عاماً في تصميم السيارات بشركة جيلي، وسيشرف على مجموعة العلامات التجارية لمجموعة جيلي للسيارات، بما في ذلك جيلي أوتو، ولينك آند كو، وغير ذلك من متطلبات الهندسة ونحوها. كما سيدعم ستيفان تطوير السيارات المتميزة ماركة EV Zeekr. عمل ستيفان من قبل في استوديوهات التصميم في كل من Audi وMercedes-Benz وVolkswagen Group وغيرها، وشغل في عام 2015 منصب مدير التصميم فيBentley Motors.

 

 

قدم بيتر هوربوري مساهمات كبيرة في تطوير مجموعة جيلي للسيارات، وسبق له الانضمام إلى Geely Auto Group في عام 2011 نائباً للرئيس التنفيذي للتصميم، حيث استحدث ما عُرف بعصر Geely 3.0 من المنتجات التي قدمت لغة تصميم واثقة ساعدت في إعادة تعريف جيلي على مستوى العالم. ومن خلال إنشاء شبكة استوديوهات Geely Design العالمية في السويد وإسبانيا والصين والولايات المتحدة الأمريكية ساهم بيتر في دعم تطوير العلامات التجارية “لينك آند كو” و”جيومتري” و”زيكر”، والتي حققت جميعها نجاحاً كبيراً .

من ناحيته أشاد آندي آن كونغوي، رئيس مجموعة جيلي القابضة والرئيس التنفيذي لشركة Zeekr Technology بإسهامات بيتر هوربوري وتفانيه إبان عمله مع شركة جيلي العقد الماضي، منوهاً بدوره في قيادة أكثر الفرق العالمية إبداعاً في صناعة السيارات، وأضاف بأن بيتر ساعد شركة جيلي في إعادة تعريف صورة علامتها التجارية عالمياً. ورحّب آندي بانضمام ستيفان إلى عائلة جيلي، متوقعاً أن تعزز سنوات خبرته في التصميم مجموعة العلامات التجارية لمجموعة جيلي للسيارات وتحقيق هدفها النهائي المتمثل في توفير أفضل المنتجات للمستهلكين.

 

قد يعجبك ايضا