بمناسبة “الجمعة السوداء”.. موزّعو فورد يقدّمون خصومات كبيرة على موستانغ

للتخلّص من المخزون القديم من السيارة من موديل عام ٢٠١٩

مع اقتراب “الجمعة السوداء” وموسم التخفيضات الكبير على السلع والخدمات في العالم أجمع، ها هي فورد تقدّم خصومات كبيرة تصل إلى ٤.٢٥٠ دولار أمريكي في بعض المناطق في الولايات المتحدة الأمريكية على طرازها موستانغ Bullitt.

حسب موقع Carsdirect، يقدّم حاليًا موزّعو فورد عروضًا لا تفوّت منها استبدال سياراتهم موديل عام ١٩٩٥ أو أحدث بموديلات فورد موستانغ جديدة فئة Bullitt مع الحصول على خصم قدره ١٠٠٠ دولار أمريكي في بعض المناطق، بل وتصل الخصومات إلى ٢٠٠٠ دولار أمريكي في مدينة ديترويت.

لكن الأمر لا يُقارن مع هؤلاء الذين يودّون شراء موستانغ Bullitt جديدة؛ إذ يقدّم موزّعو فورد خصومات غير مُعلن عنها على هذه النسخة الخاصة تصل إلى ٣٥٠٠ دولار أمريكي للتخلّص من المخزون القديم من السيارة من موديل عام ٢٠١٩.

وانطلاقًا من أن نسخة عام ٢٠٢٠ بالفعل قد ازداد سعرها بمقدار ١٢٠٠ دولار أمريكي، فإن فرصة اقتناء هذا الطراز ولو من موديل عام ٢٠١٩ لن يجد الزبائن أفضل منها حاليًا والا في أي وقت مستقبلاً.

وتتوافر موستانغ Bullitt بمحرك فئة V8 سعة ٥ لترات مزوّد بعلبة تروس يدوية، مع فئة سعرية تزيد بمقدار ١١.٠٠٠ دولار أمريكي مقارنة بالنسخة موستانغ GT القياسية، علمًا بأن الفئة السعرية لهذه النسخة الخاصة تبدأ رسميًا اعتبارًا من ٤٧.٦٩٠ دولار أمريكي.

 

قد يعجبك ايضا