اندماج بيجو-سيتروين مع فيات-كرايسلر لا يعني التخلي عن أي علامة

بعد الكثير من الشائعات والأخبار

صرّح الرئيس التنفيذي لتحالف بيجو-سيتروين “كارلوس تافاريس” خلال مقابلة صحفية لإحدى محطّات الراديو الفرنسية بأن الاندماج المرتقب بين بيجو-سيتروين وفيات-كرايسلر لن يسفر عنه التخلّي عن أي علامة من العلامات المنضوية تحت لواء أي صانع منهما.

وكان بعض المراقبين والمحلّلين قد تشككوا من حاجة الصانعين لكل هذه العلامات بعد تحالفهما معًا، لاسيما وأن بعض علامات فيات كرايسلر أوتوموبيلز تحتاج إلى استثمارات ضخمة لإنعاشها، ناهيك عن إمكانية منافسة هذه العلامات والتأثير على مبيعات بيجو-سيتروين، وفقًا لتقرير أخير لمطبوعة “أوتو نيوز أوروبا”.

قال “تافاريس”: “إنه جزء من التحدي المُلقى على عاتقنا، وهو إدارة هذه العلامات لتلبية احتياجات السوق.. إنني أرى أن كل هذه العلامات، دون استثناء، يجمعهم شيء ما، ألا وهو التاريخ الحافل لكل علامة منهم.”

وأضاف المسؤول التنفيذي: “إننا نُحب تاريخ علامات السيارات؛ إنها توفّر لنا أساسًا يمكن من خلاله تصوّر ما سنكون عليه في المستقبل. لذا، لا أرى اليوم أي حاجة للتخلي عن العلامات، في حال إتمام هذا الاندماج، لأن جميعهم يشتركون في تاريخهم المميّز وجميعهم يتمتّع بنقاط قوة.”

واعترف “تافاريس” بأن الاندماج المرتقب سيتضمّن بالفعل عددًا كبيرًا من العلامات بين طيّاته، لكن سيظل عدد هذه العلامات أقل مما لدى مجموعة فولكسفاغن.

 

قد يعجبك ايضا