إنفينيتي تكشف عن صورة تشويقية للكروسوفر الكوبيه QX55 لعام ٢٠٢٠

بمناسبة الذكرى الثلاثين على تدشين العلامة النخبوية

من المنتظر أن ينضم وافد جديد إلى عائلة إنفينيتي من السيارات الترفيهية الرياضية متعددة الاستخدامات SUV، وهو الكروسوفر الكوبيه QX55، تحديدًا في صيف عام ٢٠٢٠.

وكانت الشركة اليابانية قد كشفت عن صورة تشويقية للسيارة لم تُظهر الكثير من ملامحها للأسف الشديد، لكنها أظهرت خط سقف منحني بشدّة باتجاه المؤخّر مستوحى على الأغلب من الجيل الأول من الشقيق السابق FX.

تأتي هذه الأنباء في أعقاب كشف إنفينيتي عن “الإصدار ٣٠” وهي نسخ خاصة من موديلات عديدة للشركة اليابانية جرى إطلاقها حصريًا في الحدث السنوي الفريد “بيبل بيتش”، بمناسبة الذكرى الثلاثين على تدشين العلامة النخبوية.

وإذا ما كنت تحب الطراز FX أو الذي بات يُدعى بعد ذلك QX70، لذا قد تكون مسرورًا بتلك الـSUV الكوبيه الجديدة، رغم أن الرقم “٥٥” قد يشي عن أن تلك الكروسوفر ستكون مدمجة الحجم مقارنة بالطراز السابق FX أوQX70  متوسط الحجم.

وإذا ما كان هذا الأمر صحيحًا، يعني هذا أن QX55 ستكون منافسًا مباشرًا لموديلات بحجم بي إم دابليو X4 ومرسيدس-بنز GLC Coupe وربما كذلك بورشه ماكان.

ولم يتم ذكر الفئة السعرية بعد للطراز المرتقب QX55، لكن من المتوقع أن تكون أعلى نسبيًا من الموديل الشقيق QX50 لعام ٢٠١٩ والذي يبدأ سعره اعتبارًا من ٣٦.٦٥٠ دولار أمريكي.

قد يعجبك ايضا