إنفينيتي الشرق الأوسط تُعيّن كارستن جانكوسكي في منصب المدير العام للتسويق والعلاقات العامة

عيّنت شركة إنفينيتي الشرق الأوسط كارستن جانكوسكي في منصب المدير العام للتسويق والعلاقات العامة، لتستفيد من خبراته الواسعة في مجالي الاتصالات وصناعة السيارات.

وكان السيد جانكوسكي قد شغل منصب نائب المدير العام للتسويق، ويمثل تعيينه في المنصب الحالي ترقية رئيسية ضمن فريق الاتصالات التابع لإنفينيتي.

في منصبه الجديد، سيقود السيد جانكوسكي عمليات التسويق والعلاقات العامة لعلامة إنفينيتي التجارية في المنطقة، وسوف يركّز على رقمنة الأعمال التسويقية وتعزيز تجربة العملاء. وسيعمل السيد جانكوسكي تحت الإدارة المباشرة للسيد ماركوس ليث، المدير التنفيذي لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط، وسيدير مشاريعه الهامة التي تشمل التخطيط للأعمال التسويقية والإعلامية وتدشين المنتجات وتقديم استراتيجية العلامة التجارية.

بدأت مسيرة السيد جانكوسكي المهنية في قطاع السيارات قبل 15 عاماً. وقبل انضمامه لإنفينيتي في عام 2016، عمل مع فولكسفاجن-اي جي وأودي فولكسفاجن الشرق الأوسط.

وبهذه المناسبة، قال ماركوس ليث، المدير التنفيذي لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط: “منذ انضمامه إلى شركة إنفينيتي الشرق الأوسط، نفّذ كارستن عدداً من أكبر الحملات التي أطلقتها العلامة التجارية في تاريخها في المنطقة، ولعب دوراً محورياً وكبيراً في تعزيز أعمالها، ونتطلع لريادة كارستن في نقل العلامة التجارية لإنفينيتي واتصالات المنتجات التي تُطلقها الشركة إلى مستوى أعلى خلال عام 2018 وفي السنوات التالية”.

الجدير بالذكر أن السيد جانكوسكي يحمل درجة الماجستير في الفنون، تخصص اللغة الألمانية والفلسفة وتاريخ الفن، ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال – إذارة الثقافة والسياحة.

قد يعجبك ايضا