إطلاق ماكلارين غراند تورر في ١٥ مايو والكشف عن أول صور تشويقية

إعادة صياغة فئة عروض الغراند تورر عبر الهندسة المتفوقة لماكلارين والديناميكية المعهودة

لا يفصلنا سوى أسبوع واحد على كشف ماكلارين عن موديلها الجديد كليًّا “غراند تورر” أو GT، وهو رابع موديل يتم إطلاقه وفقًا إلى خطة أعمال Track25 العائدة إلى الصانع البريطاني.

سيتم الكشف عن السيارة عبر شبكة الإنترنت في يوم ١٥ أيار (مايو) الجاري، وقد يتم تسريب صور للسيارة قبل ذلك التوقيت، ووفقًا إلى ماكلارين فإن الموديلGT يحمل نفس الجينات الوراثية للطراز Speedtail Hyber-GT.

وحسب الشركة الإنكليزية فإن الطراز الجديد يستهدف “إعادة صياغة فئة عروض الغراند تورر، من خلال تقديم الهندسة المتفوّقة لماكلارين والديناميكية المعهودة، إلى جانب المكوّنات عالية الجودة ومستويات الراحة المعزّزة.”

تصميميًّا، جاءت GT تستعين بخطوط تصميمية واضحة وأنيقة مقارنة بباقي عروض ماكلارين، مع الأخذ في الاعتبار أنها تناسب أكثر الرحلات الطويلة.

ويعلّق الرئيس التنفيذي لماكلارين “مايك فلويت”، على الموديل الجديد بقوله: “ستكون سيارة تجمع ما بين مستويات الأداء العالي والقدرات المميّزة، مع جسد جميل خفيف الوزن. إنها سيارة مصمّمة لقطع المسافات، كما أنّها توفّر مستويات الراحة والمساحات الداخلية المتوقّعة من سيارة غراند تورر.. وفوق هذا وذاك ستكون الأخفّ وزنًا من بين كل عروض الغراند تورر، وستستفيد من أفضل نسبة طاقة للوزن.. وأنا أتعهد أن تكون واحدة من أسرع تلك الموديلات كذلك.”

 

قد يعجبك ايضا