إشاعات تطال محرك فورد برونكو الهجين

هل ستحصل على 450 حصانًا وتباع باسم برونكو رابتور؟

كشفت مصادر معنية بشؤون السيارات بأن فورد برانكو الهجين سيزود بمحرك الصانع الأميركي الذي تبلغ سعته 3.0 ليترات EcoBoost V6. استنادًا إلى محرك EcoBoost V6 سعة 2.7 لتر والذي يولد قوة 310 أحصنة وعزم 400 رطل-قدم، يتم استخدام محرك 3.0 لتر حاليًا في طراز اكسبلورر ST ولينكولن افياتور Grand Touring.

 

 

ينتج المحرك من تلقاء نفسه 400 حصان و 415 رطل قدم من عزم الدوران. وفقًا لما ذكره المطلعون، سيتم وصل محرك V6 مزدوج التوربو بناقل حركة أوتوماتيكي معياري من عشر سرعات يضم محركًا كهربائيًا بقوة 47 حصانًا. تم ربط نفس ناقل الحركة بمحرك V6 سعة 3.3 لتر في اكسبلورر الهجين و 3.5 لتر V6 في F-150 PowerBoost Hybrid القادمة.

السؤال الأول، بالطبع، هو كيف ستقوم فورد بضبط نظام برونكو الهجين. في لينكولن، افياتور  Grand Touring ، تصل إجمالي قدرة محرك 3.0 لتر إلى 494 حصانًا و 630 رطل-قدم، بالإضافة إلى 21 ميلًا من القيادة الكهربائية الخالصة.

السؤال الثاني هو ما إذا كانت برونكو الهجينة سترتدي شارة برونكو رابتور. فقد أصدرت هيئة فورد تقريراً قبل شهرين يفيد بأن محرك الهجين سعة 3.0 ليتر سيسختدم مع برونكو. إذا ظهرت مجموعة نقل الحركة الهجينة بحوالي 450 حصانًا ولم تُستخدم مع برونكو رابتور، فسوف نشعر بالإثارة الحقيقية بشأن المكان الذي تخطط فيه فورد لأخذ نسخة رابتور.

يمكن الإجابة على هذه الأسئلة في وقت ما من العام المقبل.

شاركونا تعليقاتكم عبر وسائل التواصل الاجتماعي المبينة ادناه.

Instagram: francoishabchi

Facebook: francois.habchi.1

Twitter: @francois_habchi

 

قد يعجبك ايضا