أول صور رسمية لمرسيدس-بنز GLS الأحدث لعام ٢٠٢٠

مرسيدس تقدم المنافس المباشر لبي ام دبليو اكس 7

طفا على السطح مؤخرًا صور خاصة بالجيل الأحدث من مرسيدس-بنز GLS لعام ٢٠٢٠، بوصفها المنافس المباشر لبي إم دبليو X7 الجديدة كليًا.

وكما هو متوقع، أظهرت الصور الجيل الجديد من GLS ليبدو نسخة أكبر حجمًا من الطراز GLE الشقيق، مع تبني اللغة التصميمية الجديدة لماركة شتوتغارت.

ومقارنة بالطراز المُدمج GLE، جاءت GLS الأحدث تتضمن العديد من اللمسات الكرومية الجذّابة هنا وهناك، كما جرى استعارة بعض العناصر من المؤخّر، لاسيما لجهة المصابيح الخلفية النحيفة فئة LED.

ولم ينته التطابق بين الطرازين عند هذا الحدّ؛ إذ اشتركت مقصورة الطرازين GLE وGLS في تصميم لوحة القيادة، وهو شيء جيد لاسيما وأن مقصورة الطراز GLE جاءت حديثة وعصرية للغاية، وتتضمّن شاشتين يهيمنان على ثُلثي لوحة القيادة، مع مكوّنات عالية الجودة ناعمة الملمس.

وبطبيعة الحال، جاءت مقصورة GLS الأحدث توفر مساحات رحبة مقارنة بأي وقت مضى، لاسيما مع الصف الثاني من المقاعد. أيضًا، ازداد طول قاعدة العجلات بمقدار ٦٠ ملم لتصل إلى ٣١٣٧ ملم، ما يجعلها أطول من قاعدة عجلات X7 (٣١٠٤ ملم).

ميكانيكيًا، سيتوافر للزبائن خيارات عديدة من المحركات، بما في ذلك الوحدة الهجينة نسبيًا (٤٨ فولت)، والمحركات سداسية الأسطوانات المدعمة بالطراز GLE. أما نسخ AMG عالية الأداء، فستستفيد من محرك فئة V8 سعة ٤ لترات مع شاحني هواء “توربو”. وتتصل كافة المحركات بعلبة تروس أوتوماتيكية من تسع نسب.

 

قد يعجبك ايضا