أول صالة إستراحة في الشرق الأوسط مخصّصة لعرض لسيارات ’مرسيدس-مايباخ‘

تتألّق "مرسيدس-مايباخ S-Class" بخصائص حصرية مما يجعلها تعبيراً حقيقياً عن التراث العريق

موتورز موشن – إفتتحت “شركة الإمارات للسيارات”، الوكيل العام المعتمَد لسيارات “مرسيدس-بنز” في العاصمة أبوظبي،  أول صالة استراحة في منطقة الشرق الأوسط مخصَّصة لعرض سيارات “مرسيدس-مايباخ” الفخمة، وذلك احتفالاً بالذكرى السنوية الـ100 لعلامة ’مايباخ‘ التجارية الأيقونية، وتقع ضمن صالة عرض “مرسيدس-بنز” الريادية الجديدة الموجودة على شارع المطار في أبوظبي، وسيتمّ عبر هذه  الصالة الخاصة عرض سيارة “مرسيدس-مايباخ S-Class‘ الفاخرة.

وتشكِّل “مرسيدس-مايباخ” رمز الفخامة القصوى للمستقبل، وهي تتمتّع بأحدث التقنيات المتطوّرة والتصميم الأنيق البديع. وتعيد العلامة التجارية تعريف معنى الفخامة لعصرنا الحالي، حيث إنها تمثّل قمّة الرقي وأعلى درجات الراحة، وأدقّ الانتباه للتفاصيل، بالإضافة إلى ما تتميّز به من هالة توحي بالعظَمة. وهذا التناغم المثالي بين التقنيات المبتكَرة والتألّق الإبداعي في عالم السيارات يُحتفى به في صالة العرض الجديدة، مع قيام “شركة الإمارات للسيارات” بتدشين أول صالة استراحة رقمية بالكامل لسيارات “مايباخ” الرائعة، وذلك بصفتها أول وكيل معتمَد للعلامة التجارية في المنطقة.

وتتألّق “مرسيدس-مايباخ S-Class” بخصائص حصرية وعناصر أخّاذة ولمسات راقية جداً، مما يجعلها تعبيراً حقيقياً عن التراث العريق والتصميم المبهر والفخامة القصوى.

قد يعجبك ايضا