ألفا روميو ونادي غولف المرابع العربية في شراكة إستراتيجية

أعلنت ألفا روميو أنها أصبحت شريك الرعاية الرئيسي لنادي غولف المرابع العربية (ARGC)، حيث تتم مشاركة قيم عشق العلامة التجارية والشكل الرياضي والمذاق الرائع والأداء القوي والإعراب عنها بأعلى المستويات من خلال حضور ألفا روميو في إعداد واحدة من أفضل وجهات الغولف في الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط.

ومع دخول الموسم ذروة نشاطه، فإنه ليس هناك وقت أفضل من الآن للعب بعض جولات الغولف في نادي المرابع العربية (ARGC) ، وفي الوقت نفسه ، اختيار ألفا روميو جديدة لهذا الموسم ، حيث تقدم العلامة التجارية الإيطالية الأسطورية صفقات رائعة على مجمل تشكيلتها من الطرازات، بفضل الأسعار الخاصة المتوفرة حصرياً لأعضاء نادي المرابع العربية (ARGC) والمقيمين العرب. ولمزيد من راحة البال، تأتي جميع موديلات ألفا روميو الجديدة أيضاً بكفالة شاملة لمدة خمس سنوات من الشركة المصنعة بالإضافة إلى خطة خدمة متكاملة لمدة خمس سنوات مع عملية إعادة شراء مضمونة.

كما يمكن لكل عميل يشتري سيارة ألفا روميو جديدة الاستفادة من مجموعة واسعة من الامتيازات في نادي المرابع العربية، ومن بينها أوقات تدريب تفضيلية واستخدام غير محدود لكرات التدريب، واللعب على ملعب بار 3، وعلى ملعب البطولة مع عربة غولف بالإضافة إلى خصومات على دروس للغولف والطعام والمشروبات والمشتريات من متجر المحترفين.

قد يعجبك ايضا