أستون مارتن تكشف عن مروحية فخمة

لمحبي التمايز فوق السحاب

كشفت كل من “إيرباص للمروحيات” (ACH) وأستون مارتن لاغوندا عن أول تعاون مثمر في ما بينهما في صورة مروحية فخمة تحمل الاسم أستون مارتن إيديشن ACH130.

تتوافر أستون مارتن إيديشن ACH130 بأربعة تصاميم مميّزة لأستون مارتن، ما يَرفع تصاميم الصانع البريطاني وحرفيّته اليدوية العالية إلى عنان السماء!

وكانت الشركتان قد عملا معًا لمدة أكثر من عام لتصميم هذه المروحية الخاصة التي تستهدف العملاء النخبويين المميّزين الذين يرغبون في قيادة مروحيتهم بأنفسهم. ويمكن تتبّع بصمات الشركة الإنكليزية داخل مقصورة القيادة المستوحاة من عالم السيارات، كما أن المكوّنات الداخلية مستعارة من باقي عروض أستون مارتن المختلفة من السيارات، شأن المقاعد الجلدية وشعارات العلامة الفخمة التي يسهل تتبّعها على العديد من المواضع.

وتتوافر المقصورة الداخلية بكسوة من ألوان مختلفة يمكن للعملاء الاختيار في ما بينها: الأسود الفاحم أو البني أو العاجي. وفي ظهور المقاعد الأمامية للمروحية، هناك الزخرفات نفسها التي سبق ورأيناها مع DB11 الغراند تورر، في حين جاءت الأبواب بتلبيس جلدي فاخر لتعزيز الرفاهية. ومع كل مروحية ACH130 سيكون هناك قسم بلوحة العدّادات عليه شعار الشركتين ورقم هذه النسخة وأخيرًا اسم مالك المروحية (في حال أراد المالك ذلك).

وتتوافر حاليًا أستون مارتن إيديشن ACH130 حسب الطلب، كما سيبدأ تسليم أول طلبية للحجوزات في الربع الأول من عام ٢٠٢٠ الجاري.

 

قد يعجبك ايضا