Audi Q5 تفوز بجائزة “العجلة الذهبية”

فازت أودى Audi Q5 بجائزة “عجلة القيادة الذهبية” في فئة المركبات الرياضية متعددة الأغراض SUV الكبيرة. بواسطة قرّاء الجريدتين الألمانيتين BILD am SONNTAG وAUTO BILD بالإضافة إلى هيئة من خبراء السيارات وذلك عبر عملية تصويت واسعة النطاق. وتمّ تقديم الجائزة مؤخرا في برلين إلى بيتر ميرتنز، عضو مجلس إدارة أودى للتطوير التقني.

وتنافس ما مجموعة 42 نموذج ضمن خمس فئات في مسابقة هذا العام. وبعد استفتاء غطى قاعدة القراء الواسعة في كامل نطاق أوروبا، تم تأهيل 20 سيارة إلى الجولة النهائية لتقوم لجنة خبراء السيارات بتقييمها. وشملت اللجنة سائقي السباقات والمهندسين والمصممين وخبراء الاتصال والسائقين المحترفين والنقاد إلى جانب رؤساء التحرير من جميع المنشورات التابعة لـ AUTO BILD. ووقع اختيارهم على Audi Q5 للفوز بالكأس المرموقة بعد مقارنتها بسبعة منافسين آخرين في فئة المركبات الرياضية متعددة الأغراض الكبيرة.

وقال بيتر ميرتنز أثناء استلامه الجائزة: “نفخر بفوزنا بهذه الجائزة المرموقة من لجنة التحكيم رفيعة المستوى لـ AUTO BILD فضلا عن شهرة مطبوعاتها في جميع أنحاء أوروبا. ويؤكد فوز Audi Q5 بالعجلة الذهبية نجاحنا في إنتاج خير خلف للجيل الأول الناجح من الطراز.”

تم إطلاق Audi Q5 الجديدة في بداية عام 2017. وحقق الجيل الجديد من طراز أودى الأكثر مبيعاً عدة معايير جديدة في قطاع المركبات الرياضية متعددة الأغراض SUV النخبوية، مع أفضل معامل جر في فئتها، وتصميم خفيف الوزن، ومحركات حديثة ذات كفاءة عالية، ونظام quattro الجديد بتقنية ultra. إضافة إلى مجموعة واسعة من أنظمة مساعدة السائق الجديدة والمعدات الحديثة للاتصال والترفيه، والتعليق الهوائي مع تحكم بالمخمدات.

قد يعجبك ايضا