هيونداي كونا الأفضل في أمريكا الشمالية لعام 2019

كونا حاصدة الجوائز العالمية

فازت المركبتان الرياضيتان متعددتا الاستخدامات، كونا وكونا إلكتريك الكهربائية، من هيونداي بجائزة أفضل مركبة متعددة الاستخدامات في أمريكا الشمالية للعام 2019. التي تمنحها “جوائز السيارات والمركبات متعددة الاستخدامات والشاحنات في أمريكا الشمالية”، بناء على اختيار لجنة التحكيم الإعلامية في الجوائز المرموقة ذات السمعة العالمية.

وتُعدّ هذه المرة الأولى التي يفوز فيها طراز “كروس أوفر” متعدد الاستخدامات CUV من هيونداي بهذه الجائزة عن فئة أفضل مركبة متعددة الاستخدامات للعام. ويتم الإعلان عن الفائز في هذه الفئة سنوياً في معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات الذي يقام في مدينة ديترويت الأمريكية.

وتُعتبر هذه الجائزة الأحدث التي تنالها المركبة كونا، إذ كانت حققت العام الماضي جائزة عالمية مرموقة أخرى هي جائزة “آي إف ديزاين” للتصميم iF Design في فئة المركبات/السيارات، التي كرّمت المظهر الأنيق والمعبّر الذي تمتاز به أول مركبة مدمجة متعددة الاستخدامات من هيونداي موتور.

وفي السياق ذاته، كانت المركبة كونا حصلت في وقت سابق من العام 2018 على جائزة “رد دوت ديزاين”و “غود ديزاين” للتصاميم المتقنة من متحف شيكاغو أثينايوم للمعمار والتصميم، والمركز الأوروبي لتصميم الفن المعماري والبحوث الحضرية. كذلك فازت المركبة كونا خلال العام الماضي بجائزتين هما جائزة “أفضل مركبة رياضية مدمجة متعددة الاستخدامات بولاية تكساس” للعام 2018 وجائزة “إيه بي سي” عن فئة “أفضل سيارة للعام 2019” في إسبانيا.

 

قد يعجبك ايضا