هوندا تكشف هوية التصميم الجديد لطراز HR-V لعام 2023

تخطط الشركة لتقديم نسخات هجينة ولكن ليس على جميع المركبات

موتورز موشن – تستعدّ شركة هوندا موتور لإطلاق طرازها الكروس أوفر HR-V من الجيل التالي هذا العام في الولايات المتحدة، وتشير الرسومات التشويقية إلى أنها ستتمتع بتصميم خارجي أكثر صلابة من الطراز السابق. وعندما طرحت هوندا طراز 2022 المُعاد تصميمه للأسواق العالمية العام الماضي، قالت إن أمريكا الشمالية يجب أن تنتظر إصدارًا فريدًا. تمّ إطلاق الكروس اوفر المدمج، المسمى Vezel في بعض الأسواق، باعتباره هجينًا قياسيًا في اليابان وأوروبا.

تطلق هوندا على عام 2022 “عام الكروس أوفر” في أمريكا الشمالية، حيث تسعى إلى زيادة مبيعات الشاحنات الخفيفة لتلبية طلب المستهلكين والحصول على أسعار معاملات أعلى.

قامت شركة صناعة السيارات مؤخرًا بتجديد طراز “باسبورت” متوسطة الحجم مع حصوله على تصميم يناسب الطرق الوعرة.

قالت هوندا إن الجيل الثاني من HR-V سيطلق في الولايات المتحدة هذا العام كنموذج 2023، وعلى الرغم من أن السيارة مصممة بشكل فريد لأمريكا الشمالية، إلا أن هوندا لم تقدم أي تفاصيل ميكانيكية، لكنها تخطط لتقديم نسخات هجينة، ولكن ليس على جميع المركبات.

ويعود تاريخ HR-V الحالي في الولايات المتحدة إلى عام 2016، عندما ظهرت لأول مرة استجابة لتزايد اهتمام المستهلكين بهذا القطاع من سيارات الكروس أوفر صغيرة الحجم. ويتميز طراز العام 2022 بمحرك بقوة 141 حصانًا ونظام دفع رباعي اختياري بسعر يبدأ من 23,095 دولارًا.

في العام الماضي، باعت هوندا 137,090 طراز HR-V بزيادة قدرها 63 بالمئة على أساس سنوي الى جانب تسجيل رقم قياسيّ، حسبما قالت الشركة، مما يجعلها أكثر سيارات الكروس أوفر المدمجة مبيعًا في الولايات المتحدة. كما أنها ثالث أفضل سيارات كروس أوفر مبيعًا لهوندا في الولايات المتحدة خلف CR-V و بايلوت.

قد يعجبك ايضا