معنى جديد للاناقة الرياضية يطل من نيويورك

أزاحت جينيسيس Genesis الستار عن نموذج Essentia الرائد في معرض نيويورك الدولي للسيارات 2018. هذا النموذج الكهربائي عالي الأداء يرفع ويعيد تصميم “الأناقة الرياضية”، في حين يقدم رؤية لأداء وتقنية منتج جينيسيس في المستقبل.

وقال مانفريد فيتزجيرالد الرئيس العالمي لعلامة جينيسيس التجارية: ” “نتفهم التزامنا كشركة مصنعة للسيارات الفاخرة لخلق الإثارة وتحفيز الشغف والإلهام من خلال التركيز على ثقافة تتجاوز في الوقت نفسه التوقعات فيما يتعلق بالتكنولوجيا والتواصل، مما يجلب عالمنا الخارجي السلس إلى داخل السيارة. “هذا هو ما يدور حوله مفهوم جينيسيس Essentia ، ونحن مسرورون لتقديم تفسيرنا لمركبة غران توريزمو ، تعمل بالكهرباء، هنا في نيويورك.”

تعد سيارة جينيسيس Essentia أول سيارة كهربائية من الصانع الكوري تعمل بالبطارية، وتتميز بخفة وزنها نظراً لاستخدام ألياف الكربون، ومحرّك كهربائي، وتصميمات داخلية حصرية. Essentia هو المفهوم الأولي للعلامة التجارية لسيارة GT حقيقية ويتحدى الوضع الراهن باعتباره المظهر النهائي لتصميم جينيسيس والهندسة. كسيارة رياضية قوية ومثيرة صممت لمواجهة تعقيدات نمط الحياة العصرية ، توفر Essentia الصفاء والوضوح والجمال.

وقال نائب الرئيس التنفيذي لوك دونكرفولكه ، رئيس “جينيسيس ديزاين”: “يحدد مفهوم جينيسيس إسينشيا رؤيتنا لغران توريسمو كهربائي يجمع بين الأناقة الرياضية وهوية جينيسيس. غران توريزمو تبرز طموحنا كعلامة تجارية فاخرة للذواقين ، وهي القاعدة المثالية لإبراز هوية العلامة الكورية في المستقبل.”

قد يعجبك ايضا