مجموعة “ديفندر” تحقّق المزيد من النموّ والتوسّع مع إطلاق عروض وإضافاتٍ جديدة

يُشكل "ديفندر 130 Outbound" الرفيق المثالي لأقصى درجات المغامرة مع مساحة كافية لتلبية كل المتطلبات والاحتياجات

موتورز موشن – تنضمّ سيارة “ديفندر 130″ الجديدة Defender 130 Outbound، إلى عائلة “ديفندر”، إلى جانب سيارة “ديفندر 130” بمحرك V8 وقوة 500 حصان، وسيارة “ديفندر 110” الجديدة مع حزمة County Exterior Pack التي تتميز بالشكل الخارجي المستوحى من إرث العلامة التجارية. وتساهم الإضافات الجديدة، لعلامة “ديفندر”، المزيد من الخيارات، مع توفير قدرات القيادة على الطرقات الوعرة  المعتادة والراحة الفائقة.

وقال مارك كاميرون، المدير الإداري لعلامة “ديفندر”:”تُشكل سيارة “ديفندر 130” Defender 130 Outbound ، إضافة مميزة ومرغوبة على نطاقٍ واسع إلى عائلة “ديفندر”، لا سيما لعملائنا الذين يتطلعون إلى أقصى درجات المغامرة، والذين يتطلعون إلى التنقل والاستكشاف، ويحتاجون إلى مساحة أكبر داخل السيارة عالية الحمولة مع تصميم من خمسة مقاعد. وتوفر التحسينات الفريدة التي تمّ اعتمادها على مستوى التصميم والمساحة الداخلية الفسيحة، مزيجاً رائعاً من القدرات والإمكانيات ومن الناحية العملية. وتتيح عائلة سيارات الدفع الرباعي ميزة خاصة لكل شخص، من خلال إدخال محرك V8 إلى “ديفندر 130″، في حين تحتفي “ديفنر 110” الجديدة مع حزمة County Exterior Pack، بجذور وإرث علامة “ديفندر” بلمسة عصرية طالت التصميم الكلاسيكي لهذه السيارات”.

ديفندر 130 Outbound: الفخامة المطلقة مع المستكشف الجديد

تحقق سيارة “ديفندر 130” Outbound الجديدة، المستحيل بمزيج غير مسبوق من المساحة الداخلية الفاخرة وقدرات القيادة على جميع أنواع التضاريس. تتوفر هذه السيارة حصرياً بخمسة مقاعد، وتتميز بإمكانات واسعة النطاق لرحلات الاستكشاف البري، وتمكن الأشخاص الذين يعتمدون أسلوب حياة المغامر المليئة بالنشاط والحركة، من حزم وحمل كل ما يحتاجون إليه للخروج والتنقل والاستكشاف.

صُممت سيارة Defender 130 Outbound الجديدة، للعملاء الذين يدركون أن بانتظارهم الكثير والمزيد من الأمور والمغامرات التي يمكن تحقيقها. وتوفر هذه السيارة الفرصة لاستكشاف أي نوع من أنواع التضاريس براحة فائقة، مع تصميم داخلي هادف مصمم لاستيعاب كل ما يمكن للمغامرين وضعه داخل السيارة من عتاد وأدوات.

وتمثل هذه السيارة الجديدة، مدى تميّز واتساع نطاق المواهب في “ديفندر”، حيث تتوفر ديفندر 130 Outbound حصرياً بخمسة مقاعد وما يصل إلى 2516 ليتراً (1329 ليتراً مع وجود مقعدَين في الصفوف المستخدمة) في المساحة الخلفية، ما يساهم في جعل كل مغامرة سهلة للمستكشفين الراغبين في التمتع بأكبر قدر من التنوع والتطبيق العملي. وتتميز “ديفندر 130” بأرضية مساحة التحميل المسطحة (بطول 1.267 متر خلف الصف الثاني) تستوعب بسهولة كل شيء من ملابس الغوص والسباحة وحقائب الملابس إلى معدات التخييم والتسلق.

وساهمت التحسينات الفريدة على التصميم الخارجي، في تحقيق تميّز وخصوصية سيارة Defender 130 Outbound لتبرز أينما وجدت. شكل دقيق وهادف مع تشطيبات Shadow Atlas Matt للمصدات وإضافات الشبكة، بينما تم تقديم الفتحات الجانبية بلون الفحم الصلب Anthracite. لاستكمال تصميم Outbound، تتوفر عجلات مقاس 20 بوصة مطلية باللون الأسود اللامع وعجلات مقاس 22 بوصة بلون Shadow Atlas Matt.

تتألف لوحة الألوان من اللون الأبيض فوجي، والأسود سانتوريني، والرمادي كارباثيان، وإيجر الرمادي، في حين تتكامل ألوان الهيكل الخلفية المميزة وتشطيبات الدعامة D مع التحسينات الخارجية. كما يتوفر الفيلم الوقائي من الساتان، للعملاء الذين يحتاجون إلى مقاومة الخدش الفائقة بعيداً عن المسار المطروق4.

على مستوى داخل السيارة، يمكن للعملاء اختيار جلد وندسور الفاخر الكامل أو قماش مقاوم متين، ما يوفر خيارات من المواد الملموسة بما يتناسب مع أسلوب حياتهم بشكل أفضل. تأتي جميعها من الخشب الأبنوسيّ، مع بطانة سقف من خشب الأبنوس مورزين والقشرة الخارجية Robustec وشعاع السيارة المتقاطع المميز الخاص بعلامة “ديفندر” بلون مسحوق الساتان الأسود  المصقول Satin Black Powder Coat Brushed.

تعمل اللمسات العملية، مع بداية ونهاية كل نشاط، بتوفير الحماية للمساحات الداخلية. يمكن طي الحصير المطاطي المتين إلى الأسفل لحماية المصد عند تحميل معدات ضخمة أو ثقيلة مثل الدراجات أو حقائب السفر. كما يمكن تخزين الأشياء الصغيرة في مناطق التخزين الإضافية بأمان بعيداً عن الأنظار، في حين تتيح نقاط الربط الإضافية وشبكة البضائع الجديدة، وضع مجموعة متنوعة من المعدات الخارجية، كبيرة كانت أم صغيرة، يمكن تأمينها أثناء القيادة، وجاهزة للاستخدام عند الوصول.

يتم توفير قدرة الدفع الرباعي التي لا يمكن إيقافها، من خلال نظام الدفع الرباعي الذكي المثبت من ديفندر ونظام الاستجابة للتضاريس2 ، في حين يتم تركيب نظام التعليق الهوائي الإلكتروني والديناميكيات التكيفية كميزة قياسية. تضمن تقنيات القيادة المتقدمة على الطرق الوعرة تحقيق تقدم سهل ومطمئن عبر أي نوع من التضاريس، مع نظام التعليق الهوائي الإلكتروني الذي يسمح بمفاصل تصل إلى 430 مم وما يصل إلى 900 ملم من القيادة في المياه.

يمكن لـسيارة Defender 130 Outbound سحب ما يصل إلى 3000 كجم، ما يعني أنه يمكن سحب كل شيء من الزلاجات النفاثة والقوارب إلى الكرفانات والمقطورات بسهولة. كما أصبحت عملية ربط الأمتعة والمعدات أسهل من خلال التعليق الهوائي، مع وجود مفاتيح داخل الباب الخلفي لرفع وخفض الجزء الخلفي من السيارة. وتتوفر Defender 130 Outbound مع محرك بنزين P400 ومحرك ديزل إنجينيوم D300. يتميز كلا الطرازين بتقنية السيارة الكهربائية الهجينة الخفيفة (MHEV) لتحقيق الأداء الأمثل والمزيد من الكفاءة.

ديفندر 130 بمحرك V8

شهدت مجموعة “ديفندر 130″، أيضاً توسّعاً جديداً مع إضافة محرك V8 فائق الشحن سعة 5.0 ليتر، ما يوفر مزيجاً مميزاً من الأداء وتحسين الانطلاق والقدرة. ينتج المحرك 500 حصان وعزم دوران 610 نيوتن متر، ما يساهم في تعزيز قوة “ديفندر 130” من صفر إلى 100 كلم / ساعة في أقلّ من 5.7 ثوانٍ (صفر -60 ميلاً في الساعة في 5.4 ثوانٍ). ويوفر إطلاق هذه السيارة خيارات من ثلاثة محركات في قمة مجموعة السيارات ذات الثمانية مقاعد، مع تأمين ستّ أسطوانات إنجينيوم  P400 وD300 أيضاً.

قد يعجبك ايضا