متحور دلتا من فيروس كورونا يلغي معرض نيويورك للسيارات

السبب يعود الى تزايد حوادث متحور دلتا Covid-19 والإجراءات المتزايدة

موتورز موشن – ألغى المنظمون معرض نيويورك للسيارات الذي كان من المقرر عقده في وقت لاحق من هذا الشهر وسط ارتفاع حالات COVID-19 الناجمة عن متحور دلتا الأكثر عدوى من فيروس كورونا.

 

ويجتذب هذا المعرض عادة، الذي يمتد لفترة 10 أيام والذي كان من المقرر أن يبدأ في 19 أغسطس، آلاف الصحفيين من جميع أنحاء العالم وأكثر من مليون زائر.

تم الإعلان عن عودة المعرض، التي كان قد تأخر عن الموعد المقرر في أبريل 2021، في يونيو وسط ضجة كبيرة من قبل مسؤولي الولاية والمدينة كدليل على “التقدم الكبير الذي حققته الولاية في التطعيمات والتخفيضات المستمرة في حالات COVID-19 والاستشفاء”.

قال المنظمون يوم الأربعاء إن المعرض قد “تم إلغاؤه بسبب تزايد حوادث متحور دلتا Covid-19 والإجراءات المتزايدة التي أعلن عنها مؤخرًا مسؤولون حكوميون ومحليون لوقف انتشاره”.

 

قد يهمكم ايضاً قراءة:

 

وأقيم المعرض، الذي يتم تنظيمه في مركز جافيتس للمؤتمرات في مانهاتن، آخر مرة في أبريل 2019 ويستخدم عادةً لكشف النقاب عن سيارات جديدة من قبل شركات صناعة السيارات الكبرى. يستخدم الآلاف من مشتري السيارات المحتملين عروض السيارات للمساعدة في اتخاذ قرارات الشراء.

تم إلغاء معرض 2020 في الوقت الذي كان يستخدم فيه مركز جافيتس في ذلك الوقت كمستشفى مؤقت، علماً أن المنظمين يخططون لعقد النسخة المقبلة من معرض نيويورك في أبريل 2022، مع الاشارة الى أنه، وحسب المنظمين عادة ما يدر هذا المعرض أكثر من 300 مليون دولار لاقتصاد المنطقة.

 

قد يعجبك ايضا