مازيراتي تقدم النسخة الخاصة Launch Edition من ليفانتي تروفيو في معرض جنيف الدولي للسيارات 2019

100 وحدة فقط من مازيراتي ليفانتي تروفيو في جنيف 2019

لم تقم مازيراتي بإطلاق موديل جديد بالكامل في معرض جنيف الدولي للسيارات هذا العام، لكنها عرضت نسخة خاصة من طرازها ليفانتي تروفيو تحمل الاسم Launch Edition.

تأتي هذه النسخة الخاصة محدودة الإنتاج بـ١٠٠ وحدة فقط، كما تأتي النسخة التي زيّنت منصّات عرض الصانع الإيطالي في المعرض مطلية بلون مُشتقّ من الأزرق وهو Blu Emozione، علمًا بأنّ الزبائن سيتمكّنون من الحصول عليها باللونين Giallo Modenese أو  Rosso Magmaكذلك.

وتتفرّد النسخة Launch Edition بزوائد حصرية مصنوعة من ألياف الكربون على الصادمين الأمامي والخلفي والشفرات الجانبية، فضلًا عن الاستعانة بغطاء محرك مصمّم خصيصًا لهذه الفئة. وهناك كذلك عجلات خاصة قياس ٢٢ بوصة بلمسات سوداء برّاقة، أما آليات الكبح الفكّية فتأتي باللون الفضي أو الأزرق أو الأصفر أو الأحمر.

وبالانتقال إلى المقصورة الداخلية تستعين النسخة Launch Edition بمقاعد رياضية مع كسوة جلدية حُبيبية بالكامل فئة Pieno Fiore، وخيوط مطرّزة بلون متناقض مع شعار “تروفيو” على مساند الرأس.

وبالنسبة إلى الأداء الميكانيكي تستفيد هذه النسخة الخاصة من محرك قوي فئة V8 مستعار من فيراري بسعة ٣.٨ لترات مزوّد بشاحنَي هواء “توربو”. يولد المحرك ٥٩٠ حصانًا مع أقصى عزم دوران يبلغ ٧٣٠ نيوتن/متر. يتّصل المحرك بعلبة تروس أوتوماتيكية ثمانية النسب فئة ZF، تنقل عزم الدوران للعجلات الأربع من خلال النظام Q4، ويُمكن للنسخة الخاصة Launch Edition اختراق الحاجز المئوي من السكون في غضون ٤.١ ثانية قبل الوصول إلى سرعة قصوى تفوق الـ٣٠٠ كلم/ساعة.

 

قد يعجبك ايضا