لكزس NX تفوز بلقب أفضل سيارة هايبرد في المملكة المتحدة

بعد تصويت أكثر من 181,000 مالك سيارة شاركوا بالتصويت لأفضل سيارة إمتلكوها لغاية الآن

نالت لكزس NX لقب أفضل سيارة هجينة في المملكة المتحدة في حفل Trader New Car Awards، حيث صنفت كأفضل سيارة كروس أوفر رياضية متوسطة وذلك بعد التصويت من قِبَل أكثر من 181,000 مالك سيارة شاركوا بالتصويت لأفضل سيارة إمتلكوها لغاية الآن.

 

 

وفي هذا السياق، بين إرين بيكر، مدير تحرير مجلة Auto Trader: “لم نتفاجأ بهذا اللقب المدهش الذي حققته لكزس كأفضل سيارة هايبرد كونها تمثل قمة الإبداع الهندسي والتكنولوجيا الذكية والتصميم الداخلي الفاخر”.

وعلق أحد المالكين قائلا: “إنها السيارة الأعلى جودة التي من الممكن أن تمتلكها على الإطلاق. لا يوجد فيها أي غلطة وكل شيء في مكانه الصحيح، ولا تسمع فيها أي أصوات، إنها صنعت بجودة مطلقة وبلمسات جميلة  تراها في كل مكان”.

من الجدير بالذكر أن لكزس NX هايبرد قد دخلت الى المملكة المتحدة سنة 2014، وهي فئة أساسية في مجموعة لكزس الرياضية الهجينة الكاملة ذاتية الشحن، وتتميز بمجموعة ناقل الحركة عالية الكفاءة التي تتميز بهدوئها وسلاستها.

وتعتبر لكزس NX ذات إقتصادية عالية في إستهلاك الوقود والانبعاثات المنخفضة، والتي تتراوح ما بين 161 و171 غ/كلم.

وقال إيوان شيبرد، مدير شركة لكزس في المملكة المتحدة: “نحن ممتنون لشركة Auto Trader على هذا الشرف، وهو يتسم بأهمية خاصة، ليس فقط لأن هذه الجائزة يتم منحها بحسب أراء المالكين والسائقين أنفسهم، بل لإجماع وإقرار جميع المشاركين على رأي واحد، بأن لكزس  NX أفضل سيارة هجينة ليس فقط على مستوى السيارات الفاخرة بل على مستوى جميع السيارات الهجينة في العالم”.

 

قد يعجبك ايضا