كورونا يدفع بمنظمي معرض نيويورك الدولي للسيارات 2020 الى إعادة جدولته

الموعد الجديد 28 أغسطس - 6 سبتمبر 2020 ,يومي 26 و 27 آب أغسطس للصحافة

نتيجة للمخاوف الصحية المستمرة من انتشار فيروس كورونا في العالم، تم إعادة جدولة معرض نيويورك الدولي للسيارات إلى 28 أغسطس – 6 سبتمبر 2020، فيما سيكون يومي 26 و 27 آب أغسطس 2020. يومين مخصصين للصحافة.

وقال مارك شينبرج ، رئيس رابطة تجار السيارات الكبرى في نيويورك، وهي المنظمة التي تملك وتدير معرض نيويورك للسيارات: “إننا نتخذ هذه الخطوة الاستثنائية للمساعدة في حماية الحضور والعارضين وجميع المشاركين من فيروس كورونا.

 

 

وأضاف شينبرج لمدة 120 عامًا، كان شعارنا ” العرض يجب أن يستمر مضمنًا بشكل كبير في الهوية الخاصة بنا، وعلى الرغم من أن قرار نقل تواريخ العرض لم يكن سهلاً، إلا أن أولويتنا القصوى تبقى في صحة ورفاهية جميع المعنيين في هذا الحدث التاريخي. لقد كنا بالفعل على اتصال مع العديد من العارضين والشركاء، ونحن على ثقة من أن المواعيد الجديدة لمعرض 2020 ستجعل منه حدثًا آخر ناجحًا.”

مع أكثر من 330 مليون دولار من الفوائد الاقتصادية المنسوبة إلى معرض نيويورك الدولي للسيارات السنوي، فإن هذا الحدث سيكون له تأثير كبير على الاقتصادات المحلية وعلى مستوى الولاية ايضاً، بما في ذلك الآلاف من العمال الذين يبنون المعرض كل عام وكذلك الضيافة والخدمات ذات الصلة التي تعتمد عليها. كما أن له تأثيرًا مباشرًا على مئات الآلاف من المستهلكين الذين يحضرون الحدث الذي يستمر لمدة 10 أيام ويستخدمون معرض السيارات لاتخاذ القرارات بشأن شراء السيارة القادمة.

نحن سعداء بهذا الحل الجديد ونود أن نشكر حاكم ولاية نيويورك أندرو م. كومو ومركز جاكوب ك. جافيتس للمؤتمرات لاستيعاب هذا التغيير في التاريخ.

وسيقدم المعرض المزيد من التفاصيل في الأسابيع المقبلة.

 

 

قد يعجبك ايضا