كورفيت ستنغراي سي 8 تفوز بلقب “سيارة العام” من مطبوعة “موتور ترند”

تَمنح "موتور ترند" جائزة أفضل سيارة في العام وفقًا لستة معايير أساسية

حازت السيارة شيفروليه كورفيت ستنغراي الأحدث لعام ٢٠٢٠ على لقب “سيارة العام” ٢٠٢٠ من مجلة “موتور ترند”؛ إذ جرى الإعلان عن الجوائز السنوية للمطبوعة الأمريكية الغنية عن التعريف في حفل فريد أقيم مؤخرًا، منها جوائز “شاحنة العام” و”سيارة الـSUV للعام” و”شخصية العام”.

وتَمنح “موتور ترند” جائزة أفضل سيارة في العام وفقًا لستة معايير أساسية، وهي: معدلات السلامة والأمان، واستهلاك الوقود، وقيمة السيارة مقابل المال، وتصميمها الخارجي والداخلي، وتفوّقها الهندسي، وأدائها القوي. وتضمّ هيئة المُحكّمين مجموعة من صحفيي المطبوعة الأمريكية بالإضافة إلى مدير قسم التصميمات السابق لدى جاغوار “أيان كالوم” ومدير القسم التقني السابق لدى فورد وكرايسلر “كريس تيودور”، ورئيس آودي أمريكا وإنفينيتي وكاديلاك السابقين “جوان دي نيسشن”، بخلاف مدير قسم التصميمات السابق لدى كرايسلر “توم غايل”.

وقالت “موتور ترند” إن كورفيت ذات المحرك وسطي الوضعية كانت “خيارًا واضحًا” ليفوز بلقب “سيارة العام”؛ إذ نالت إشادة كبيرة لجهة مقصورتها الهادئة وجودة تصميمها الداخلي وسلوكها الديناميكي المريح، فضلاً عن مستويات أدائها الرائعة.

وبالنسبة لجائزة “شاحنة العام”، ففازت بها البيك آب “رام هيفي ديوتي” بفضل “تنوّعها الكبير” وسماتها التي لا ينافسها عليها أي طراز آخر من عروض الشاحنات الخفيفة.

وبالانتقال إلى جائزة “سيارة الـSUV للعام”، فكانت من نصيب كيا تيلورايد التي حصلت على سبعة أصوات من أصل ١١ صوت من المحكّمين بفضل سلاسة قيادتها وتصميمها المتطوّر وخصائصها المتعددة.

وأخيرًا، ذهبت جائزة “شخصية العام” إلى رئيس ومدير التصميمات لدى مجموعة هيونداي “بيتر شراير”.

 

قد يعجبك ايضا