كل الاثارة والذكاء مع أستون مارتن دي بي إس سوبرليغيرا فولانتي

مستوى مذهل من الأداء

فتحت أستون مارتن السقف على أفضل تجربة قيادة بعد تقديمها طراز دي بي اس سوبرليغيرا فولانتي الجديد. وبمزجها بين ثلاثة لوحات تحمل أسماء مميزة في نموذج رئيسي واحد يقدم جميع المواهب المثيرة للذكاء الرائد في سوبر جي تي بريطانية شهيرة – وهي دي بي اس سوبرليغيرا الرائعة – لتقدمها مع التكنولوجيا القابلة للتحويل الرائدة في فئتها.

تم تصميم أستون مارتن الثانية التي تحمل اسم فولانتي بعد تقديم خطة القرن الثاني للشركة، وقد تم تصميم أستون مارتن دي بي اس سوبرليغيرا فولانتي داخليًا تحت إشراف نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم الإبداع ماريك ريتشمان. بهدف خلق أجمل فولانتي رائدة في السوق، كانت مهمة أستون مارتن الأساسية هي الحفاظ على ديناميات الكوبيه القوية، والتوازن القوي والأداء المذهل.

وقال نائب الرئيس التنفيذي والمدير الإبداعي ماريك ريتشمان: “تنتج أستون مارتن دي بي اس سوبرليغيرا فولانتي مستوىً مذهلاً من الأداء لا يهدأ، ولذا ركزنا مع فولانتي على تحقيق هذا المستوى الإضافي من التحميل الزائد الحسي الذي لا يمكن إلا لسوبر جي تي مكشوفة تقديمه داخل المقصورة. ومع الديناميات الفريدة والتصميم الجميل والوحشي والتوافقيات التي لا لبس فيها لمحرك V12 سعة 5.2 ليتر من أستون مارتن، نعتقد أننا قدمنا ​​تجربة قيادة فريدة لا تنسى ومرادفة لتقاليد اسم فولانتي”.

زودت ههذه المركبة بمحرك V12 سعة 5.2 ليتر توربو V12 من إنتاج أستون مارتن، ينتج عنه قدرة 715 حصانًا وعزم 900 نيوتن متر، وبسرعة قصوى تصل إلى 211 ميلًا في الساعة، يتميز طراز أستون مارتن دي بي اس سوبرليغيرا فولانتي بتسارع شديد ويغطي 0-62 ميل في الساعة خلال 3.6 ثانية و 0-100 ميل في الساعة في 6.7 ثانية.

 

قد يعجبك ايضا