قبيل ساعات على إطلاقها.. كيا تكشف عن صور تشويقية لموديلها سيلتوس الجديد

تسريب عن طريق الخطأ او عمداً

قبيل ساعات على إطلاق أحدث أعضاء الصانع الكوري الجنوبي من فئة الكروسوفر، كشفت كيا عن صور تشويقية لموديلها المنتظر سيلتوس الكروسوفر المدمج، على أن يتم إطلاقه رسميًّا في ٢٠ حزيران (يونيو) الجاري.

كما كشفت كيا عن فيديو تشويقي يُظهر ملامح تقريبًا واضحة بالكامل للطراز الجديد، وهو ما نستنبط أنه يتمتع بتصميم تغلب عليه الزوايا ومقدّم شبابي وتصميم محافظ نسبيًّا للمؤخّر. على أي حال كنا رأينا سيلتوس في حُلة اختبارية من خلال الموديل SP Concept العام الماضي في معرض “أوتو إكسبو” بالهند، كما جرى تسريب صور الطراز بالكامل قبل أسابيع في أثناء تصوير فيديو دعائي للسيارة.

ورأينا كذلك ملامح واضحة للمقصورة الداخلية في صورة تشويقية سابقة، تُظهر التصميم العام للوحة القيادة. ومثلما هو الحال مع باقي السيارات العصرية فإن السمة السائدة داخل المقصورة هي الشاشة الكبيرة للنظام المعلوماتي الترفيهي بقطر ١٠.٢٥ بوصة، علمًا بأنها توفّر إمكانية الوصول للعديد من الوظائف الحيوية في السيارة، وتساعدها كذلك شاشة صغيرة تستقر بين العدادين التقليديين في لوحة العدادات.

أيضًا، هناك مقود ثلاثي الأذرع متعدد الاستخدامات ومكيف أوتوماتيكي ومستويات إضاءة محيطية لافتة، مع كسوة شبابية وغيرها.

وبالنسبة إلى الشق الميكانيكي فقد تتم الاستعانة بالمحركات نفسها بالطرازات ستونيك ونيرو، لكن، على أية حال، سيتم اختيار المحركات تبعًا لكل سوق على حدة، باعتبار أن سيلتوس موديل عالمي. وسيتم طرحها في الأسواق الآسيوية أولًا قبل طرحها في باقي الأسواق حول العالم.

 

 

قد يعجبك ايضا