فيديو ترويجي جديد لبي إم دبليو X3 M يأسر الحواس

تعرفوا على بي ام دبليو أكس 3 ام الجديد عبر فيلم قصير

لدى بي إم دبليو باقة متنوّعة من موديلات الـSUV التي تتضمّن X1 وX3 وX5 وX7، بالإضافة إلى الموديلات الأكثر رياضية X2 وX4 وX6، كما أنّ معظمها أخضع لتعديلات الفرع الرياضي M Performance، آخرها الطرازان X3 وX4 الجديدان.

وفي ما يتعلّق بـX3 M تحديدًا، فنجده تعرّض لظروف صعبة للغاية من أجل تصوير فيديو دعائي، نشره الفرع الألماني لماركة ميونخ، وهو يُظهر تلك الكروسوفر النخبوية وهي تسير على طرقات وعرة، ولا تهاب الطين أو الرمال أو حتى المياه!

وبطبيعة الحال، ما زال الطراز X3 M موديلًا عالي الأداء في مجمله، لذا تفنّن الفيديو الترويجي في إبراز اللقطات المثيرة والخطرة في أثناء السير بسرعة على الطرقات الإسفلتية المعبّدة أو خارج حدود الإسفلت.

وعندما قدّم الصانع البافاري X3 M مطلع العام الجاري بجانب شقيقه الكوبيه X4 M، قال إنّ الطرازين يقدران على اختراق الحاجز المئوي من السكون في غضون ٤.٣ ثوانٍ، قبل الوصول إلى سرعة قصوى مقدارها ٢٨٠ كلم/ساعة. ويستفيد الطرازان من محرك سداسي الأسطوانات سعة ٣ لترات مزوّد بشاحني هواء “توربو”، قادر على توليد ٤٧٣ حصانًا مع أقصى عزم دوران يبلغ ٥٩٨ نيوتن/متر، كما يتصل بعلبة تروس أوتوماتيكية من ثماني نسب.

وإذا ما رأى البعض أن هذه الأرقام غير كافية، يُمكن الاستعانة بنسخة Competition التي تأتي مع ٥٠٣ أحصنة وتقلّص زمن التسارع بمقدار ٠.١ ثانية، كما تزيد معها السرعة القصوى بمقدار ٤ كلم/ساعة.

 

قد يعجبك ايضا