فولكسفاغن تودّع الجيل الحالي من غولف بإطلاق نسخ خاصة

الجميع ينتظر الجيل الثامن

من المنتظر أن تسدل فولكسفاغن الستار عن الجيل السابع الحالي من موديلها غولف قريبًا؛ إذ من المتوقع إطلاق الجيل الثامن عالميًا في وقت لاحق من العام الجاري، على الأرجح في تشرين الأول (أكتوبر).

لكن، وقبل ذلك الأمر، أطلقت فولكسفاغن نسخ خاصة “MK7 Edition Models” في المملكة المتحدة، وهي تحديدًا Match Edition وGT Edition وR-Line Edition، ليحلوا محلّ الموديلات Match وGT وR-Line على الترتيب.

ولن يتم إجراء تغييرات في التجهيزات القياسية للموديلات السابقة، وإنما سيتم إضافة مصابيح LED رئيسية ومكيّف أوتوماتيكي يتم فصل درجة حرارته في منطقتين مختلفتين، مع “باقة الشتاء” التي تتضمّن مقاعد أمامية بخاصية التدفئة وبخاخات ساخنة بالزجاج الأمامي وغاسلات المصابيح الرئيسية.

وتستقبل الشركة الألمانية حاليًا طلبات لاقتناء النسخ الخاصة من عروض غولف Golf Editions، علمًا بأن الزبائن الذين طلبوا الموديلات الثلاث التقليدية السابقة بعد ١٦ أيلول (سبتمبر) الماضي، سيتم ترقية طلباتهم تلقائيًا للاستفادة من النسخ الجديدة.

ويأتي سعر النسخة Match Edition ٢٢.١٣٥ جنيه إسترليني، بينما يبدأ سعر النسختين GT Edition وR-Line Edition اعتبارًا من ٢٥.٢٦٠ و٢٧.٠٣٠ جنيهًا إسترلينيًا على الترتيب في المملكة المتحدة.

 

قد يعجبك ايضا