فولكسفاغن تكشف عن صورة تشويقية جديدة للجيل الثامن من غولف

نَشرت فولكسفاغن مؤخرًا صورة تشويقية جديدة للجيل الثامن من غولف وذلك خلال الاجتماع السنوي للعلامة فولكسفاغن الذي عُقد في فولسبورغ بألمانيا.

وكما تُشير الصور التشويقية التي قُدمت على مدار العام ، يمكن القول إن التصميم العام لغولف المقبلة لعام ٢٠٢٠ يبدو أكثر حدّة وجرأة مقارنة بالطراز الحالي. وتُظهر الصورة الجديدة نسخة ثلاثية الأبواب، مع مصابيح رئيسية نحيفة وأعمدة C حادة، مع جناح خلفي وخط تصميم يمتدّ من المصابيح الرئيسية مرورًا بالمصابيح الخلفية.

وكانت فولكسفاغن قد أعلنت مطلع العام الجاري عن أن إنتاج الجيل الثامن من غولف سيبدأ في حزيران (يونيو) ٢٠١٩، لكن أظهرت إحدى شرائح العرض خلال الاجتماع السنوي الأخير للعلامة فولكسفاغن أن غولف المقبلة لن يتم إطلاقها فعليًا قبل الفصل الثالث من عام ٢٠١٩، أي قبل بضعة أسابيع من إطلاق النسخة التجارية من الهاتشباك I.D..

وانطلاقًا من التقارير الأخيرة، فإن غولف الأحدث ستستعين بقاعدة عجلات أكبر نسبيًا مقارنة بالطراز الحالي، ما يجعلها تستهدف زبائن أكثر لموديلات الهاتشباك النخبوية. وفوق هذا وذاك، ستستفيد غولف المقبلة من خصائص وتجهيزات للقيادة شبه الذاتية، كما ستستعين بنظام دفع هجين خفيف واحد على الأقل.

قد يعجبك ايضا