ظهور أستون مارتن DB5 وV8 و”فالهالا” في فيلم جيمس بوند المقبل

أستون مارتن تضع حدًا للشائعات وتؤكد ظهور ثلاث سيارات في فيلم "بوند ٢٥" المنتظر

طفا على السطح العديد من الشائعات والتخمينات في الفترة الماضية تتعلّق بالسيارة التي ستشارك جيمس بوند البطولة في فيلمه المقبل، مع إشارة بعض التقارير إلى سيارات مثل أستون مارتن رابيد E الكهربائية و”فالهالا” (Valhalla).

لكن، ها هي أستون مارتن نفسها تضع حدًا لهذه الشائعات، وتؤكد ظهور ثلاث سيارات في فيلم “بوند ٢٥” المنتظر.

وفي تغريدة للصانع الإنجليزي على موقع “تويتر”، قال فيها إن الفيلم سيشهد بالفعل ظهور الموديلات “فالهالا” وDB5 والسيارة الكلاسيكية V8. ولم تسهب أستون مارتن في الأمر؛ لكن “دانيال كريغ” كان قد قاد الموديل DB5 في فيلمه السابق Skyfall، كما ظهرت السيارة أستون مارتن V8 بالفعل في فيلم The Living Daylights حينما جسّد الممثل “تيموثي دالتون” شخصية العميل السري.

أما أحدث السيارات فهي “فالهالا” التي جرى الإعلان عنها قبل أيام بوصفها الطراز AM-RB 003 وهي سوبر-كار، بمحرك وسطي الوضعية، جرى تطويرها بالتعاون مع “أدريان نيوي” و”ريد بول أدفانسيد تكنولوجيز”.

ولم تكشف أستون مارتن المزيد عن السيارة؛ لكنها ظهرت في حُلة اختبارية في معرض جنيف الدولي للسيارات مطلع العام الجاري. وهي ثالث موديلات أستون مارتن السوبر-كار ذات المحرك وسطي الوضعية بعد “فالكيري” و”فالكيري AMR Pro”.

وبطبيعة الحال، سيشهد الموديل الجديد بعض تجهيزات وخصائص الطراز الشقيق “فالكيري”، مع التأكيد على الطابع العملاني والاستخدام اليومي.

وسيتم تحديد إنتاج “فالهالا” بـ٥٠٠ وحدة فقط، وسيتم الاستعانة بمحرك بنزيني فئة V6 مع شاحن هواء “توربو” ونظام دفع هجين؛ لتكون المحصلة النهائية ١٠٠٠ حصان تقريبًا.

 

قد يعجبك ايضا