طراز ام جي اتش اس إعادة تعريف متطورة للمركبات الرياضية الاستخدام

أنظمة متطورة على قدر المنافسة

يعود تاريخ طراز ام جي اتش اس الى النسخة الاختبارية التي حملت اسم ام جي اكس موشن – MG X Motion ظهرت ضمن فعاليات معرض بكين للسيارات في عام 2018، قبل أن يتم إطلاق النسخة الانتاجية.

تصميم السيارة الجديدة الخارجي أنيق وشبابي مع شبك أمامي كبير تحيط به مصابيح عصرية وهناك لمسات واضحة من الكروم الفضي، وتعتمد هذه السيارة على اطارات قياس 18 إنش، وتتوفر أيضاً مع أضواء LED خلفية.

وتبلغ مساحة الزجاج البانورامي لفتحة السقف 1.19 متر مربّع ويمكن فتحها على مساحة 0.51 متر مربع كحد أقصى، وهي الأكبر في فئتها. ويتميز نظام فتحة السقف بميزة التوقف عند الاستشعار بأي جسم تلقائياً ذلك لتوفير مستوى عالٍ من السلامة. اشارة الى أن سعة التخزين في الصندوق الخلفي تبلغ 463 لتر، ويمكن زيادتها حتى 1,287 لتر مع طي مقاعد الصف الثاني.

كذلك زودت ام جي أتش اس بأنظمة لمساعدة السائق مثل كاميرا الرؤية الخلفية، وأجهزة استشعار خلفية للمساعدة على ركن السيارة، ونظام تثبيت السرعة، وميزة تذكير السائق لاختيار وضعية ECO للقيادة عالية الكفاءة.

 

 

ومن بين المواصفات القياسية أيضاً نظام تكييف الهواء مع فتحات تهوية لصف المقاعد الخلفية، ونظام دخول المركبة بدون مفتاح، وميزة تشغيل المحرّك بضغطة زر، ونوافذ كهربائية أمامية وخلفية، ومرايا جانبية كهربائية قابلة للطي بالإضافة إلى مقعد السائق القابل للتعديل كهربائياً في 6 وضعيات.

كذلك تشتمل ميزات السلامة على نظام ESP للتحكم الإلكتروني بالثبات، ونظام الفرامل المضادة للقفل (ABS)، ونظام توزيع قوة الفرملة إلكترونياً (EBD) ، بالإضافة إلى وسائد هوائية أمامية وجانبية، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، وميزة  المساعدة على القيادة بالمنحدرات، وميزة الكبح كهربائياً عند الركن. ومن أجل تعزيز كفاءة استهلاك الوقود، تم تجهيز كافة فئات مركبة HS بميزة تشغيل وإيقاف المحرّك الكترونياً (stop-start function).

ومن بين المواصفات القياسية أيضاً هي ميزة Super Sport للقيادة الرياضية، واستراتيجية MG Sport Management، وميزة تغيير السرعات من خلال الأزرار الموجودة على المقود (Paddleshift)، ونظام استشعار المطر، وميزة الكشف عن البقع العمياء، وأكياس الهواء الستارية، وميزة القفل المركزي، ومقعد الراكب الأمامي القابل للتعديل كهربائياً بأربعة اتجاهات.

وتعدّ مقصورة مركبة MG HS أكثر هدوءً من المركبات الأخرى في فئتها، حيث تتميّز بنظام صوتي متطوّر. وتغطّي المواد العازلة للصوت 95 بالمئة من السيارة، وقد تم زيادة سماكة عازل الصوت إلى 25 ملم، كما تم تطوير الزجاج الأمامي من فيلم PVB عازل للصوت يُستخدم عادة في السيارات الفاخرة.

تعتمد ام جي اتش اس الجديدة على محرك 4 سلندر بشكل خطي سعة لترين مع تيربو يصدر منه قوة 231 حصان و 360 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل هذا القلب النابض مع قير اوتوماتيكي من 6 سرعات مقدم من نفس المورد الذي يوفر صناديق تبديل السرعة لـ شركة تويوتا اليابانية. وتعمل MG HS 2020 بشكل قياسي بنظام دفع ثنائي أمامي وتتوفر اختيارياً مع نظام دفع رباعي للعجلات.

قد يعجبك ايضا