سوبارو تطلق نسخة محسّنة من إمبريزا في اليابان

سوبارو تؤكد إن "جودة القيادة تحسّنت"

لم تمض سوى سنوات قليلة على إطلاق سوبارو إمبريزا، حتى قرّرت الشركة اليابانية الكشف مؤخرًا عن نسخة محسّنة من الجيل الحالي في اليابان.

ووصفت سوبارو موديلها الأحدث من امبريزا بأنه “محسّن بشكل رائع”؛ إذ استفاد من مقدّمة جديدة تتضمّن شبك تهوية أمامي أنحف، إلى جانب فتحات تهوية معدّلة تمتدّ بعرض السيارة بالكامل.

التحديثات الداخلية على المقصورة جاءت معدودة؛ منها الاستعانة بنظام معلوماتي ترفيهي محدّث، وأزرار معدّلة للنظام الصوتي؛ فضلاً عن الزوائد السوداء البراّقة التي تحيط بالكامل بعتلات التحكّم في المكيّف الأوتوماتيكي. وتتضمّن التحسينات كذلك إمكانية ضبط مقعد السائق كهربائيًا في أكثر من اتجاه مع خاصية الذاكرة.

على صعيد تجهيزات السلامة والأمان، استفادت إمبريزا اليابانية من نظام Eyesight Touring Assist، الذي يساعد السائق في التحكّم في عمليات التسارع والكبح والتوجيه “على سرعات مختلفة سواء على الطرقات السريعة أو الحصرية”.

في اليابان، تتوافر إمبريزا الجديدة لعام ٢٠٢٠ بخيارين من المحركات. المحرك الأصغر سعة ١.٦ لتر يولد ١١٣ حصانًا مع أقصى عزم دوران يبلغ ١٤٨ نيوتن-متر، بينما جاء المحرك الأكبر بسعة لترين ويولد ١٥٢ حصانًا مع أقصى عزم دوران يبلغ ١٩٦ نيوتن-متر.

ورغم عدم تغيير المحركات، قالت سوبارو إن “جودة القيادة تحسّنت”، وربما جرى تدعيم إمبريزا بنظام تعليق معدّل أو نظام توجيه محسّن، لكن الشركة اليابانية لم تُسهب في ذكر المزيد من التفاصيل!

 

قد يعجبك ايضا