“سانتا في” تفوز بثلاثة ألقابٍ مهمّة كأفضل سيارة SUV عائلية

يتضمّن الجيل الرابع من "سانتا في" تصميماً جديداً وجريئاً مصحوبًا بمجموعة من ميزات الأمان والسلامة المتطورة

موتورز موشن – حازت هيونداي سانتا في “SANTA FE” في مستهلّ العام الجديد تقدير العديد من فعاليات جوائز السيارات العالمية من الدرجة الأولى، بفوزها بألقاب مهمة، مثل جائزة موقع “كيلي بلو بوك” Kelley Blue Book لأفضل “صفقة شراء”، وجائزة “أفضل سيارة” SUV كبيرة لعام 2022 بجوائز مجلة وات كار؟ What Car? Awards، بالإضافة إلى لقب “أفضل سيارة مقابل المال” من مجلة يو إس نيوز U.S. News لعام 2022. وتؤكد “سانتا في” قيمتها كخيار مبتكر بين السيارات الرياضية متعددة الإستخدامات الكبيرة في الجمع بين الراحة العائلية والحضور المغامر الذي لا مثيل له على الطريق.

بنيلها لقب أفضل سيارة مقابل المال، نجحت “سانتا في” الجديدة في الجمع بين الجودة والقيمة كسيارة الدفع الرباعي الرياضية متعددة الإستخدامات الحديثة، وهي تأتي في عام 2022 بتصميم متجدد من الخارج والداخل.

وبإحتوائها على مجموعة موسّعة من الميزات الحديثة، وتجربة القيادة الديناميكية المحسّنة، توفر “سانتا في” التوازن المثالي بين الأداء الأمثل والراحة، بحيث تمنح سائقها القدرة على اختيار وضعية القيادة التي تناسب كلّ طريق وموقف، ممّا يضمن تجربة قيادة لا مثيل لها لكلّ من السائق وأفراد أسرهم.

بهذه المناسبة قال هيونج جونج إم، نائب رئيس شركة هيونداي موتور: “يشكل هذا الاحتفاء واسع النطاق بطراز “سانتا في” من هيونداي من قبل نخبة من خبراء السيارات ومحبيها مؤشراً قوياً على القيمة المضافة التي تقدّمها السيارة للزبائن محبّي السيارات SUV العائلية”. أضاف: “أثبتت سانتا في لسنوات عديدة أنها منافس يعتد به من هيونداي في فئتها من بين سيارات الدفع الرباعي الرياضية متعددة الاستخدامات في جميع أنحاء العالم، وبالتأكيد فإنّ هذه الجوائز ستحفزنا على مواصلة تفانينا تجاه عملائنا الكرام وتلبية توقعاتهم – بل تجاوزها”.

وتوفر “SANTA FE” 2022 مجموعة واسعة من الميزات المخصصة للأسرة، مثل خيارات المقاعد القابلة للتعديل، وصفين أو ثلاثة صفوف من المقاعد، ومقصورة قابلة للطيّ بلمسة واحدة، وباب خلفي كهربائي ذكي.

يأتي الجيل الرابع من سانتا في “SANTA FE” بتصميم جديد وجريء مصحوبًا بمجموعة من ميزات الأمان والسلامة المتطورة “Smart Sense” ، بدءاً من هيكل قوي يبلغ إجمالي طوله 4.785 ملم، وعرضه 1900 ملم.

تعتبر هيونداي “سانتا في” من بين أكثر السيارات أمانًا في فئتها، حيث حصلت على تصنيف الأمان من فئة الخمس نجوم كحد أقصى من برنامج تقييم السلامة Euro NCAP. كما أنها مجهزة بأحدث التقنيات، مثل “تنبيه الراكب الخلفي” الذي تمّ تطويره ذاتياً من قبل الشركة للمرة الأولى من نوعه في الصناعة، والذي يستخدم مستشعرًا بالموجات فوق الصوتية لاكتشاف حركة الأطفال أو الحيوانات الأليفة في المقعد الخلفي، وتنبيه السائق عند مغادرة السيارة.

بالإضافة إلى ذلك، توفر “سانتا في” نظام المساعدة الذكية على الركن عن بُعد (RSPA)، والذي يمكّن السائق من التحكم في الوظائف الأمامية والخلفية عن بُعد من الخارج، بالإضافة إلى شاشة الرؤية المحيطية (SVM)، التي تستخدم 4 كاميرات عالية الدقة مثبتة على مقدّمة وجانبي ومؤخرة السيارة لعرض مباشر لمحيط السائق.

قد يعجبك ايضا