حصول جينيسيس GV60 على تصنيف أمان 5 نجوم من برنامج Euro NCAP

حقّق طراز GV60 نتائج مبهرة خلال إختبارات السلامة والأمان في مناطق الركاب البالغين والأطفال والمستخدمين المعرضين للخطر على الطريق ووظائف مساعد السلامة

موتورز موشن – أعلنت جينيسيس موتور أوروبا، العلامة التجارية العالمية للسيارات الفاخرة، عن حصول طراز GV60 على تصنيف أمان 5 نجوم من منظمة Euro NCAP. ووصلت GV60، أول سيارة كهربائية مخصصة للعلامة التجارية، إلى الاستوديوهات في وقت سابق من يونيو 2022 لإجراء اختبارات السلامة من عدة جوانب، وتمكنت اليوم من حصد تصنيف 5 نجوم من Euro NCAP، وهي منظمة اختبار السلامة المستقلة الرائدة في أوروبا.

كما حققت الطرازات الأخرى درجات وتقييمات بدرجات مماثلة لفئة السيدان G80، وG70، وشوتنج بريك G70 ، وGV70، والسيارة متعددة الاستخدامات GV80، ما يؤكد تربع مجموعة جينيسيس التي تمّ اختبارها من قبل منظمة Euro NCAP على قمة الترتيب وتحقيقها بطرازات مختلفة على تصنيف أمان 5 نجوم من Euro NCAP.

وسجل طراز GV60 درجات عالية خلال مرحلة التقييم الرئيسية، حيث أُجريت اختبارات السلامة والأمان في مناطق الركاب البالغين، والأطفال والمستخدمين المعرضين للخطر على الطريق، ووظائف مساعد السلامة، لتحقق GV60 نتائج مبهرة في الأمان بلغت 89% و87% و88% على التوالي.

وأثناء اختبار التصادم، أشار تقرير Euro NCAP إلى ثبات الصدمات والحماية التي توفرها مقصورة الركاب في GV60 أثناء الاصطدامات الأمامية واختبار الحاجز الجانبي، مسجلاً نقاطاً مذهلة في كلا المنطقتين. وتمّ تصنيف GV60 الكهربائية بالكامل أيضاً بدرجة عالية من الأمان لحماية الركاب من الأطفال، سواء لمن هم في مقاعد الأطفال والأطفال الأكبر سناً.

وأثنت منظمة اختبار السلامة بشكل خاص على الوسادة الهوائية المركزية الحاصلة على براءة اختراع والمُسجلة لصالح العلامة التجارية الكورية، التي تُنتفخ في غضون 0.03 ثانية فقط، لمزيد من وظائف حماية السائق والراكب الأمامي في حالة حدوث اصطدام جانبي.

كما سجلت العديد من أنظمة سلامة السائق المتقدمة في GV60 أعلى الدرجات خلال مراحل الاختبارات في جميع المجالات. وعلى سبيل المثال، ساهم نظام المساعدة على تجنب الاصطدام الأمامي (FCA) محققاً أعلى العلامات لفعاليته في تجنب الاصطدامات وحساسيته الدقيقة في تحذير السائقين من مستخدمي الطريق المعرضين للخطر، مثل راكبي الدراجات والمشاة.

وقال لورانس هاميلتون، المدير العام لشركة جينيسيس موتور أوروبا: “نحن سعداء بتتويج GV60 في هذا الحدث العالمي وحصولها على تصنيف 5 نجوم من Euro NCAP. يعدّ فوز اليوم بأعلى تصنيف للأمان دليلاً واضحاً على التزامنا الراسخ بتطوير أنظمة السلامة المميزة وتصميمنا مواصفات عالمية رائدة لحماية وراحة عملائنا”.

وأضاف هاميلتون: “Euro NCAP هي منظمة ذات شهرة مرموقة عالمياً وقد حازت على ثقة العملاء منذ فترة طويلة، تقديم المنظمة مشورة سلامة مستقلة وغير متحيزة. إن حصول جينيسيس على تصنيف 5 نجوم ليس فقط لطراز GV60 ولكن في جميع الطرازات الأخرى، هو بمثابة شهادة على خبرة مهندسينا، وريادة تقنيات المساعدة النشطة واسعة النطاق التي توفرها جينيسيس في أسطول سياراتنا”.

قد يعجبك ايضا