حصريًّا.. أوّل صورة كاملة لأستون مارتن DBS سوبرليغرا ٢٠١٩

كَشف موقع Carscoops الغني عن التعريف والمعنيّ بشؤون السيارات عن أوّل صورة كاملة تتعلّق بالموديل أستون مارتن DBS سوبرليغرا لعام ٢٠١٩، جرى التقاطها في أثناء عَرض خاص للسيارة في آسيا.

ويُمكن القول إنّ الصورة التي تُظهر مُقدّم السيارة والأجناب كاملة تَكشف عن مقدّم يُهيمن عليه شبك تهوئة أمامي ضخم داكن اللون، مع الاستعانة بمشتّت أمامي للهواء مصنوع مِن ألياف الكربون. أيضًا، استعانت DBS سوبرليغرا الجديدة بغطاء محرّك مصمّم خصيصًا لها ومصابيح رئيسية جديدة.

وبالانتقال إلى الأجناب، فنجدها تتميّز بعتب جانبي ممتد وفتحات تهوئة جانبية هجومية الطابع تستقرّ بجانب كلّ قوس مِن أقواس العجلات الأمامية. أمّا عن المرايا الجانبية، فجاءت مطليّة بدورها باللون الأسود اللامع لتتعارض في تناغم كبير مع اللمسات المطفيّة التي نجدها على العديد مِن المواضع بطلاء الجسد الخارجي.

وبالنسبة إلى المقصورة الداخلية، فنجدها تستفيد بدورها مِن العديد مِن الزوائد المصنوعة مِن ألياف الكربون كما تتضمّن قرص تحكّم دوّارًا للنظام المعلوماتي الترفيهي مستعارًا مِن بعض عروض مرسيدس-بنز.

كانت بعض التقارير الصحفية في وقت سابق سرّبت صورًا أخرى مموّهة للسيارة السوبر-رياضية في أثناء اختبارها في مناسبات عديدة، مع التأكيد على أنّ DBS سوبرليغرا الجديدة ستستفيد مِن مُحرّك V12 سعة ٥.٢ لتر مزوّد بشاحنَي هواء “توربو” يولد تقريبًا ٧٠٠ حصان. ولو كانت هذه المعلومات صحيحة، فيعني هذا أنّ هذا المحرك سيكون أقوى بشكل ملحوظ مِن محرك الطراز DB11 AMR الذي يولد ٦٣٠ حصانًا، لكن سيكون أقل قوة من الطاقة الحصانية للطراز الإيطالي فيراري ٨١٢ سوبرفاست التي تبلغ ٨٠٠ حصان!

ومِن المرجّح الكشف الرسمي عن تلك السيارة السوبر-كار الشهر المقبل، على أن يتمّ تصميم نسخة فولانتي مكشوفة في وقت لاحق.

قد يعجبك ايضا